شاهد: مقطع فاطمه الخالدي كامل بدون حذف تيك توك
مقطع فاطمه الخالدي كامل بدون حذف تيك توك

شاهد: مقطع فاطمه الخالدي كامل بدون حذف تيك توك

Rayan
2023-08-13T18:13:25+03:00
دوريات
Rayan13 أغسطس 2023

مقطع فاطمه الخالدي كامل بدون حذف تيك توك. تتميز منصات السوشال ميديا بغياب العديد من القوانين المقيدة لكثير من الحريات، وهذا له مجموعة كبيرة من السلبيات والإيجابيات. ومن السلبيات وجود مجموعة من الأشخاص يتسامحون مع المقاطع التي ينشرونها، ولا يلتزمون بالعادات وتقاليد الدول العربية والإسلامية.

أثارت الناشطة العراقية فاطمة الكثير من الجدل والغضب بسبب انتشار بعض المقاطع التي تظهر فيها في موقف غير أخلاقي، مما دفع العديد من النشطاء والمتابعين إلى مطالبة السلطات الأمنية في الجمهورية العراقية باعتقال الناشطة الخالدي وهي تقدم محتوى يتعلق بالمكياج والأزياء. ويتابع حسابها مجموعة كبيرة من المتابعين والمعجبين بما تقدمه.

مقطع فاطمه الخالدي كامل بدون حذف تيك توك من هنا

يظهر رجل مجهول الهوية دائمًا في المقاطع التي تنشرها فاطمة، حيث يعتقد كثير من النشطاء أنه زوجها، لكن الناشطة فاطمة لم تؤكد هذه المعلومة، بل جعلت حياتها الزوجية غامضة. هل هي متزوجة أم عازبة وهذا ما جعل الكثير من الأخبار تنتشر عن حياتها الشخصية، وهي تفضل دائمًا الفصل بين حياتها العملية في تقديم المحتوى على منصات السوشال ميديا وحياتها الشخصية.

فيديو فاضح لفاطمة الخالدي انتشر خلال الساعات الماضية عبر منصات السوشال ميديا. ويبحث الكثيرون في العراق والعالم العربي عن المقطع الفاضح لمشهورة التيك توك العراقية الخالدي. وطالب العديد من متابعيها بحجب المقطع وعدم تداوله على منصات الإنترنت المختلفة والسوشال ميديا حتى لا ينشر الفاحشة بين الناس.

وبعد مشاهدة الفيديو الفاضح، أكد الكثيرون أن فاطمة لا علاقة لها به وأنها جريمة ارتكبت بحقها، حيث تم توظيف الذكاء الاصطناعي في هذا المقطع الواسع. وظهرت فاطمة في مقطع الفضيحة شبه عارية مما تسبب في الاعتداء عليها والمطالبة بمحاسبتها من الجهات المختصة. وأشعل ضجة واسعة بين رواد منصات الإنترنت المختلفة في العراق.




كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.