فيديو ستوري الملكة شوق الكويتية في الحمام مشهورة التيك توك
فيديو ستوري الملكة شوق الكويتية في الحمام مشهورة التيك توك

فيديو ستوري الملكة شوق الكويتية في الحمام مشهورة التيك توك

Rayan
2024-03-08T10:56:55+03:00
دوريات
Rayan8 مارس 2024

قامت الملكة شوق الشهيرة والمعروفة أيضًا بشوق الكويتية، بحذف قصة الحمام من حسابها الشخصي على إنستغرام. وتفصيلاً، شاركت شوق مقطع فيديو وصف بأنه مقزز، وأشعل قدراً كبيراً من الغضب والضجة في الكويت والخليج العربي. وشاركت الملكة الكويتية المعروفة بالملكة شوق مقطع فيديو من داخل الحمام بعد قضاء حاجتها، مما أحدث غضبًا واسعًا بين متابعيها. وبعد ساعات من نشر قصة الحمام حذفتها شوق.

تصدر اسم الملكة الكويتية الترند على منصة التدوين إكس. وبحسب التعليقات، فقد تبين أنها قامت بتصوير الحمام بعد قضاء حاجتها، وأظهرت القصص التي تم نشرها عبر حساب sho.og7694 على منصة إنستغرام مشاهد وصفها بأنها مقززة. يشار إلى أن شوق مغنية يقال إنها كويتية مقيمة في ألمانيا. أصبحت مشهورة بفضل صوتها والبث المباشر على TikTok. وله قاعدة جماهيرية عربية كبيرة.

وهي من أشهر مواقع السوشال ميديا التي تنشر الفيديوهات والقصص، والتي تنشرها يوميًا على صفحتها الرسمية. ويتابعها عدد كبير من المعجبين الذين يتواصلون مع كافة الفيديوهات المختلفة التي تنشرها. واستطاعت الملكة أن تصل بسرعة إلى الشهرة في مختلف الدول العربية.

واليوم نشرت قصتها. هذه القصة موجودة الآن على صفحة الملكة شوق على إنستغرام. قصة الملكة شوق ظهرت بين الترندات على موقع X، وننقل لكم بعض تفاصيلها. أصبحت المرأة الكويتية مشهورة على تيك توك وسناب شات والانستا، مؤثرة جدًا وجمهور كبير يتحدث عن كل ما تقدمه.

الجمهور الذي يتابع الملكة يتأثر ويستجيب لكل ما تنشره وهذا يعتبر نجاح في حد ذاته. عدا عن المواضيع التي أثيرت من خلال قصة الملكة شوق والتي أثارت الجدل وحصدت مشاهدات كبيرة جداً. لكن كثرة الحديث عنه يدل على وصوله إلى قاعدة جماهيرية كبيرة. ليس من السهل تحقيق الشهرة والشهرة، خاصة وأن معظم من يتعاملون مع المشاهير لديهم ميول متقلبة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.