انمي جوجوتسو كايسن jujutsu kaisen season 2 release date مترجم
انمي جوجوتسو كايسن jujutsu kaisen season 2 release date مترجم

انمي جوجوتسو كايسن jujutsu kaisen season 2 release date مترجم

Rayan
دوريات
Rayan6 يوليو 2023

انمي جوجوتسو كايسن jujutsu kaisen season 2 release date مترجم. وهو مسلسل تلفزيوني من الرسوم المتحركة يعتمد على سلسلة المانجا التي تحمل نفس الاسم من تأليف Gege Akutami. تم الإعلان عن تكيف المسلسل في العدد 52 من Weekly Shōnen Jump الذي نُشر في 25 نوفمبر 2019. تتبع القصة طالب المدرسة الثانوية Yuji Itadori وهو ينضم إلى منظمة سرية لـ Jujutsu Sorcerers من أجل قتل لعنة قوية تدعى Ryomen Sukuna، الذي أصبح يوجي هو المضيف.

في 12 فبراير 2022، تم الإعلان عن موسم ثان. [2] حل Shōta Goshozono محل Sunghoo Park كمخرج للمسلسل، حيث قام Sayaka Koiso وTadashi Hiramatsu بتصميم الشخصيات وعاد Yoshimasa Terui ليكون الملحن الوحيد. تم عرضه لأول مرة في 6 يوليو 2023. سيتم بثه لدورتين متتاليتين وتكييف قوسي قصة المانجا “الجرد الخفي/ الموت المبكر” و”حادثة شيبويا”.  وقام تاتسويا كيتاني بأداء الموضوع الافتتاحي “Where Our Blue Is”، بينما أدى Soushi Sakiyama موضوع النهاية.

انمي جوجوتسو كايسن jujutsu kaisen season 2 release date مترجم

بعد هزيمة الأرحام الملعونة Eso وKechizu، انضم Yuji و Nobara مرة أخرى مع Megumi. ومع ذلك، فإن Sukuna – باستخدام فم في يد Yuji، لأن الرسوم المتحركة – يأكل الإصبع ويقترب خطوة واحدة من استعادة قوته. توقع أن يتعامل الموسم الجديد مع هذا الشر الزاحف، وكذلك الموسم الثالث من ثلاثية ملعون Womb ،Choso، متحالفًا مع سلسلة الأشرار Geto وMahito. هناك أيضًا مسألة صغيرة مثل الخلد في Jujutsu High، حيث يبحث المعلم Utahime كثيرًا عن الساحر المزدوج. سيشكل ذلك أيضًا جزءًا كبيرًا من الموسم المقبل.

يركز الفيلم على المبارز Yuta Okkotsu، الذي سيلعب – المفسدين المعتدلين – دورًا أكثر بروزًا في أنيمي Jujutsu Kaisen أثناء ارتدائه. إنه أيضًا أحد أكثر الشخصيات شهرة في سلسلة المانجا، لذا يجب أن تذهب لترى ما يدور حوله كل هذا العناء. هناك أيضًا مشهد ما بعد الائتمانات والذي يحدد الأحداث المستقبلية في الأنمي. تدور أحداث الفيلم حول Yuta عائداً إلى اليابان وفي حظيرة المسلسل الرئيسي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.