مشاهدة مسلسل زواجي السعيد انمي my happy marriage الياباني مترجم كامل asia tv
مشاهدة مسلسل زواجي السعيد انمي my happy marriage مترجم كامل asia tv

مشاهدة مسلسل زواجي السعيد انمي my happy marriage الياباني مترجم كامل asia tv

Rayan
دوريات
Rayan10 أغسطس 2023

مشاهدة مسلسل زواجي السعيد انمي my happy marriage الياباني مترجم كامل asia tv. وهي سلسلة روايات يابانية خفيفة كتبها أكومي أجيتوجي ورسمها تسوكيهو تسوكيوكا. تم نشرها في البداية على الإنترنت من خلال موقع النشر الروائي الذي أنشأه المستخدمون Shōsetsuka ni Narō ، ثم استحوذت عليه شركة Fujimi Shobo، التي أصدرت السلسلة منذ يناير 2019 تحت بصمة Fujimi L Bunko.

تم إجراء تسلسل للمانجا التي رسمها ريتو كوهساكا في خدمة جانجان عبر الإنترنت في Square Enix منذ ديسمبر 2018. عرض فيلم الحركة الحية لأول مرة في اليابان في مارس 2023، تلاه مسلسل تلفزيوني أنيمي من إنتاج Kinema Citrus، والذي تم عرضه لأول مرة في يوليو 2023.

في عصر ترميم ميجي في القرن التاسع عشر، أجبرت ميو سايموري، المولودة بدون موهبة خارقة للطبيعة، على ممارسة العبودية من قبل زوجة أبيها المسيئة. عندما وصلت ميو أخيرًا إلى سن الزواج، فإن آمالها في الانتقال بعيدًا إلى حياة أفضل تنهار بعد أن اكتشفت هوية خطيبها: كيوكا كودو، وهو قائد يبدو باردًا وقاسيًا لدرجة أن عرائسه السابقين هربوا جميعًا في غضون ثلاثة أيام من ارتباطاتهم.

زواجي السعيد انمي my happy marriage مترجم

مع عدم وجود منزل للعودة إليه، تستسلم ميو لمصيرها وسرعان ما تجد أن زوجها الشاحب والوسيم ليس سوى الوحش الذي توقعته. نظرًا لأنهما يفتحان قلوبهما ببطء لبعضهما البعض، يدرك كلاهما أن الآخر قد يكون فرصتهما في العثور على الحب الحقيقي والسعادة.

ميو هي الابنة الكبرى لعائلة ذات موهبة خارقة، وهي عشيرة سايموري. تبلغ من العمر 19 عامًا ولدت بدون موهبة خارقة للطبيعة. كانت نشأتها مؤلمة للغاية، حيث عاملتها زوجة أبيها وأختها الصغرى كخادمة واعتبرها والدها عديمة الفائدة. لقد تم تزويجها من Kiyoka Kudou، “الجندي الذي لا يرحم” ورئيس عائلة Kudou الشهيرة ، فقط حتى تكون “مفيدة على الأقل” لعائلة Saimori.

رئيس عائلة كودو البالغ من العمر 27 عامًا. يوصف بأنه “جندي لا يرحم”. من يصبح خطيبته يهرب بعد ثلاثة أيام فقط. هو حركي . وأخت ميو المدللة والمتغطرسة غير الشقيقة التي تعمل مع كوجي تاتسوشي. لديها هدية خارقة للطبيعة من عائلة سايموري. كوجي تاتسوشي هو الابن الثاني الطيب والجبان لعائلة تاتسوشي الذي كان صديق ميو الوحيد وحليفه لسنوات عديدة. إنه خطيب كايا والرئيس المستقبلي لعائلة سايموري.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.