شاهد فيلم guardians of the galaxy vol 3 مترجم كامل ايجي بست
شاهد فيلم guardians of the galaxy vol 3 مترجم كامل ايجي بست

شاهد فيلم guardians of the galaxy vol 3 مترجم كامل ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan26 مايو 2023

فيلم guardians of the galaxy vol 3 مترجم كامل ايجي بست هو فيلم الأبطال الخارقين الأمريكيين لعام 2023 استنادًا إلى فريق الأبطال الخارقين Marvel Comics Guardians of the Galaxy، من إنتاج Marvel Studios، وتوزيعه بواسطة Walt Disney Studios Motion Pictures. وهو تكملة لـ Guardians of the Galaxy (2014) وGuardians of the Galaxy Vol. 2 (2017).

في مقرهم الجديد في Knowhere، تعرض حراس المجرة للهجوم من قبل آدم، المحارب السيادي الذي أنشأته كاهنتهم الكبرى عائشة. بعد أن تغلب عليهم آدم وأصابهم بجروح خطيرة بصاروخ، تعرض للطعن بواسطة سديم وأجبر على الفرار. لا يستطيع The Guardians التعامل مع جروح الصاروخ بسبب مفتاح القتل المضمّن فيه بواسطة Orgocorp، وهي شركة تمثل واجهة لعالم مجنون يعرف باسم High Evolutionary. ويسافرون إلى مقر Orgocorp للعثور على رمز الإلغاء.

عندما يرقد صاروخ فاقدًا للوعي، يتذكر ماضيه. عندما كان طفلاً، تم تجربته من قبل High Evolutionary، الذي سعى إلى تعزيز وتجسيد أشكال حياة الحيوانات لإنشاء مجتمع مثالي يسمى Counter-Earth. صادق صاروخ مع زملائه في اختبار Batch 89: ثعالب الماء Lylla، وطائر الفظ ، وأرض الأرانب. أُعجب صاحب التطور العالي بذكاء صاروخ Rocket سريع النمو ولكنه كان غاضبًا بمجرد أن تجاوز ذكاءه. استخدم High Evolutionary Rocket لإتقان إبداعات الرسوم المتحركة الخاصة به.

فيلم guardians of the galaxy vol 3 مترجم

وقرر حصد دماغ الراكون لمزيد من البحث بينما كان ينوي إبادة مجموعة 89 التي عفا عليها الزمن. يحاول Rocket تحرير أصدقائه، لكن Lylla قُتلت على يد High Evolutionary. الصاروخ يطغى على التطور العالي، لكن Teefs وFloor يقتلان في الفوضى. صاروخ مكسور القلب يسرق مركبة فضائية ويهرب. في الوقت الحاضر، تساعد نسخة بديلة من Gamora، الذي انضم إلى Ravagers  The Guardians على التسلل إلى Orgocorp. يستردون ملف Rocket لكنهم يكتشفون أنه قد تمت إزالة الرمز.

تتكهن المجموعة بأن ثيل، أحد مستشاري High Evolutionary، يمتلكها، لذلك ذهبوا إلى Counter-Earth. تبعهم عائشة وآدم، الذي كشف التطور العالي أنه خالق عرقهم لأنه هدد الأول بانقراض السيادة إذا فشلوا في استعادة صاروخ لدماغه. يصل Guardians إلى Counter-Earth ويتم إرشادهم إلى مجمع Arête Laboratories. يظل Drax وMantis مع Gamora وRocket مثل Peter Quill  Groot، وNebula يسافر إلى سفينة High Evolutionary.

يضطر الحراس لـ Nebula إلى الانتظار في الخارج مثل Quill وGroot board بينما يخدع Drax Mantis في مطاردة مجموعة Quill. يكشف The High Evolutionary، بعد أن استردت إحدى تجاربه Rocket، خيبة أمله من Animen وجعل Arête يترك Counter-Earth أثناء الشروع في تدميره ليبدأ من جديد. قُتلت عائشة أثناء محاولة آدم إنقاذها. بينما يقفز Quill وGroot من السفينة مع Theel، لاسترداد الرمز من جثته بينما ينقذه Gamora في سفينته.

guardians of the galaxy vol 3 ايجي بست

يصعد Nebula وMantis وDrax على سفينة High Evolutionary للهروب من الكوكب بينما يفترضون أن زملائهم في الفريق لا يزالون فيها. بينما تحاول مجموعة Quill الوصول إلى الرمز، فإن Rocket flatlines ولديها تجربة قريبة من الموت، حيث يجتمع مع Lylla و Teefs وFloor. أخبره لييلا أن وقته لم يحن بعد لأن Quill يستخدم الكود لتعطيل مفتاح القفل وإنقاذ حياة صاروخ. يواجه سديم والسرعوف ودراكس مئات من الأطفال المصابين بالهندسة الوراثية على متن سفينة High Evolutionary قبل أسرهم.

تنطلق مجموعة Quill لإنقاذ الثلاثة، الموضوعين في غرفة مع Abilisks الوحشي. يصادق فرس النبي Abilisks، مما يسمح للمجموعة بالهروب ولم شمل مجموعة Quill، معًا للتغلب على جيش High Evolutionary. يصل Kraglin وCosmo مع Knowhere. تنشئ كوزمو نفقًا متحركًا عن بعد يربط Knowhere بسفينة High Evolutionary لتحرير الأطفال المأسورين. يكتشف Rocket حيوانات مسجونة على متن السفينة قبل أن يهاجمها High Evolutionary، لكن بقية الحراس يساعدون في إخضاعه.

وينقذ Rocket حياته. نقذ الحراس الحيوانات ويقودونها على متن Knowhere. كاد يموت Quill أثناء محاولته العبور لكن آدم أنقذه، الذي غير رأيه بعد أن أنقذه Groot. في أعقاب ذلك، يترك Quill The Guardians، ويمنح القيادة إلى Rocket قبل أن يغادر إلى الأرض ليجتمع شمله مع جده Jason. ينطلق فرس النبي في رحلة لاكتشاف الذات مع أبيليكس، ويلتقي Gamora مرة أخرى مع Ravagers، ويبقى Nebula وDrax على موقع Knowhere لتربية الأطفال الذين تم إنقاذهم.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.