مشاهدة فيلم ballerina 2023 korean egybest مترجم كامل ايجي بست
مشاهدة ballerina 2023 korean egybest مترجم كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم ballerina 2023 korean egybest مترجم كامل ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan7 أكتوبر 2023

مشاهدة فيلم ballerina 2023 korean egybest مترجم كامل ايجي بست. وهو أحدث فيلم أصلي من Netflix من كوريا الجنوبية، وهو من تأليف وإخراج Lee Chung Hyun. Ballerina هو فيلم أكشن وإثارة من بطولة Jeon Jong Seo، الذي قد تتذكره باسم طوكيو من Money Heist: Korea – Joint Economic Area. وانضم إليها كيم جي هون، الذي كان أيضًا في نفس المسلسل ولعب دور دنفر.

تدور أحداث فيلم راقصة الباليه حول سيدة شابة تدعى أوك جو، تحاول التأقلم مع ماضيها المؤلم. كانت تعمل حارسة شخصية، ولكن لسبب غير معروف، تركت وظيفتها. لدى Ok-joo صديقة تدعى Min Hee، وهي راقصة باليه. بعد الانتهاء من المدرسة، اجتمعوا مرة أخرى في ليلة مصيرية واستأنفوا من حيث توقفوا.

كانت Min Hee تعني الكثير لـ Ok-joo، ويحاول الفيلم بمهارة التلميح إلى أكثر من مجرد الصداقة بينهما. لسوء الحظ، لم يتم استكشاف هذه القصة بالكامل، مما يترك المشاهدين يتساءلون عما إذا كانوا يقرؤون الكثير بين السطور.

مشاهدة فيلم ballerina 2023 korean egybest مترجم

يبدو أن كل شيء على ما يرام حتى تنتحر Min Hee وتطلب من Ok-joo الانتقام لها. Ok-joo، صديقتها المخلصة، التي سترحل أو تموت، لا تتردد في بدء هذه المهمة الانتقامية. كل شيء يؤدي إلى تشوي برو، وهو رجل يصنف على أنه مختل عقليا إجراميا.

تشوي برو هو جزء من عصابة تبيع المخدرات وتقتل الناس وتتاجر بالشابات. ومع ذلك، تشوي لديه ميل لتخدير النساء وإساءة معاملتهن وتسجيلهن، ثم التهديد لاحقًا بنشر مقاطع الفيديو. إنه صخب جانبه المثير للاشمئزاز. بمجرد أن تضيق Ok-joo عليه، تلاحقه بلا رحمة.

الفيلم ليس شيئًا لم نشاهده من قبل، لكنه يستخدم مشاهد قتالية مصممة جيدًا بالكمية المناسبة من البنادق والسكاكين. يقدم Jeon Jong Seo أداءً رائعًا ويظهر ماهرًا جدًا في الأسلحة النارية والقتال بالسيف وفنون الدفاع عن النفس. إنها لا تترك أي شك في أذهان المشاهدين بأنها مدربة تدريباً عالياً على حماية شخص ما أو قتله.

كما أنها تصور تمامًا معاناة فقدان صديق مقرب والرغبة في جعل الجناة يدفعون الثمن. على الرغم من أننا تمكنا من رؤية Min Hee من خلال الفلاش باك الخاص بـ Ok-joo، إلا أننا حصلنا على إحساس بالشخصية الرائعة التي كانت عليها. كان لديها الكثير من الحياة، والتي للأسف قطعتها تصرفات تشوي. ومع ذلك، كان من الممكن أن يضيف الفيلم المزيد من الخلفية الدرامية إلى صداقتهما. بحلول نهاية الفيلم، يجد المشاهدون أنفسهم يشاركون رغبة Ok-joo في تمزيق Choi إلى أجزاء.

ballerina 2023 egybest

من ناحية أخرى، فإن Choi Pro هو الرجل السيئ العادي الذي لا يشعر بالندم والأنا المتضخمة. يعتقد أنه فوق القانون ويزدهر في محنة ضحاياه. هذه ليست المرة الأولى التي يلعب فيها Kim Ji Hoon دور الشرير، وقد تم تذكيرنا بشخصيته في Flower of Evil. على الرغم من أن Choi Pro ليس لديه نفس النطاق الذي يتمتع به Baek Hee Sung، إلا أنه لا يزال يبدو كشخصية شريرة للغاية.

يتضمن الفيلم أيضًا شيئًا من الغموض من خلال طالب المدرسة الثانوية. إنها تلقي مزيدًا من الضوء على العصابة، لكننا لا نعرف عنها شيئًا أبدًا. إنها تشبه Ok-joo بمنقذها وتريد الانتقام منها أيضًا. على الرغم من أنها مجرد فتاة صغيرة تحاول الهروب من العصابة، إلا أنها تشكل شريكًا جيدًا لـ Ok-joo وتدعمها.

تعتبر ساعة Ballerina ساعة سهلة لأنها لا تتعمق في الفظائع المرتكبة ضد الفتيات. ربما لم يرغب المخرج في جعل الفيلم أكثر قتامة مما هو عليه بالفعل. ومع ذلك، فإن التلميحات كافية لإثارة فضولنا. يتم أيضًا تنفيذ موضوع الصداقة الذي تم التركيز عليه بشدة بشكل جيد ويساعد في جذب المشاهدين للاستثمار في مهمة الانتقام هذه.

بشكل عام، يعد Ballerina فيلمًا ترفيهيًا يتميز بلقطات جميلة واستخدام رائع للألوان مما يعزز رواية القصة. التوتر ومشاهد الحركة التي تم تقديمها بشكل جيد ستجعلك تشجع Ok-joo. نوصي بشدة بمشاهدة هذا الفيلم!

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.