مشاهدة فيلم godzilla x kong the new empire 2024 مترجم ايجي بست
مشاهدة فيلم godzilla x kong the new empire 2024 مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم godzilla x kong the new empire 2024 مترجم ايجي بست

Rayan
2024-04-01T10:19:39+03:00
دوريات
Rayan31 مارس 2024

مشاهدة فيلم godzilla x kong the new empire 2024 مترجم ايجي بست. وهو فيلم وحش أمريكي من إخراج آدم وينجارد. الفيلم من إنتاج شركة Legendary Pictures، وهو تكملة لفيلم Godzilla vs. Kong (2021). الفيلم من بطولة ريبيكا هول، وبريان تيري هنري، ودان ستيفنز، وكايلي هوتل، وأليكس فيرنز، وفالا تشين. يعيد هول وهنري وهوتل تمثيل أدوارهم في الفيلم السابق. في الفيلم، يواجه كونغ المزيد من أفراد جنسه في الأرض المجوفة ويجب أن يتحد مع جودزيلا لمنع زعيمهم المستبد والعملاق القوي الذي يغير المناخ من تدمير السطح.

بعد ثلاث سنوات من هزيمة ميشاجودزيلا، أسس كونغ منطقته في الأرض المجوفة المكتشفة مؤخرًا . في هذه الأثناء على سطح الأرض، يواصل جودزيلا الحفاظ على النظام بين البشرية والوحوش العملاقة، المعروفة باسم “الجبابرة” – حيث هزم سيلا في روما ، واستراح في الكولوسيوم بعد ذلك.

تلتقط نقطة مراقبة Monarch المتمركزة في الأرض المجوفة إشارة مجهولة الهوية. على السطح، تتسبب الإشارة في إصابة جيا، آخر ناجٍ معروف من قبيلة إيوي من جزيرة سكل، بالهلوسة وذكريات الماضي، مما تسبب في قلق والدتها بالتبني، الدكتورة إيلين أندروز. استشعر جودزيلا الإشارة أيضًا، فغادر روما، وهاجم محطة نووية في فرنسا لامتصاص الإشعاع، وسافر إلى القطب الشمالي؛ يعتقد مونارك أن جودزيلا يقوي نفسه لمواجهة التهديد القادم.

فيلم godzilla x kong the new empire 2024 مترجم

عندما تنفتح حفرة بالقرب من منزله، يكتشف “كونغ” منطقة مجهولة وقبيلة من القرود العملاقة – بما في ذلك حدث صغير يُدعى “سوكو”. بعد مواجهة أولية، يجبر كونغ سوكو على قيادته إلى مخبأ القبيلة ويترابط الاثنان ببطء في رحلتهما. يقاتل زعيم القبيلة المستبد، سكار كينغ، كونغ بمساعدة عملاق قديم يعمل بالطاقة الجليدية، شيمو، والذي يتحكم فيه ملك سكار بالألم باستخدام البلورة. على الرغم من أن ذراعه اليمنى أصيبت بقضمة صقيع شديدة، تمكن كونغ من الهروب بمساعدة سوكو.

يسافر أندروز وجيا، جنبًا إلى جنب مع الطبيب البيطري تيتان ترابر ومذيع المؤامرة بيرني هايز، إلى الأرض المجوفة لتحديد مصدر الإشارة والعثور على موقع مونارك الاستيطاني مدمرًا. بينما تتقدم المجموعة للأمام، يكتشفون معبدًا يقودهم إلى قسم مجهول تحت الأرض يضم الأعضاء المتبقين من قبيلة إيوي التي ينحدر منها جيا، والذين يتواصلون بشكل تخاطري فيما بينهم. عند فحص بعض الآثار، اعتقدوا أن الإشارة كانت عبارة عن نداء استغاثة توارد خواطر أرسله إيوي.

أثناء مراقبة جيا وهي تتواصل اجتماعيًا مع قبيلة إيوي، أعربت أندروز عن مخاوفها لـ Trapper من أن جيا قد تختار البقاء مع شعبها وأن على أندروز قبول ذلك. داخل المعبد، اكتشف أندروز كتابات هيروغليفية تظهر الماضي والمستقبل: حاول ملك سكار ذات مرة غزو العالم السطحي، وشن حربًا ضد أنواع جودزيلا؛ ومع ذلك، فقد حاصره جودزيلا هو وقبيلته في أعماق الأرض المجوفة. ويوضح أيضًا أن جيا سيكون المفتاح لإيقاظ موثرا. يستشعر كونغ جيا، ويحدد موقع المعبد ويزوده Trapper بنموذج أولي لقفاز لعلاج جروحه.

قصة الفيلم

جودزيلا يهزم تيامات في القطب الشمالي من أجل امتصاص الإشعاع من مخبأها، وتمكينه وتحويل أشواكه الظهرية إلى اللون الأرجواني. على أمل جذب جودزيلا إلى الأرض المجوفة لمساعدته، يعود كونغ إلى السطح ويستدعي جودزيلا إلى القاهرة . على الرغم من إشارة كونغ لمساعدته، إلا أن جودزيلا يهاجمه، حتى يصل موثرا ويقنع جودزيلا بمساعدة كونغ. يقاتل جودزيلا وكونغ وموثرا ملك سكار وقبيلته وشيمو في الأرض المجوفة بعد اصطدام الأهرامات مما يخلق تأثيرًا مضادًا للجاذبية . يسحبهم قتالهم مرة أخرى إلى السطح ويظهرون في ريو دي جانيرو ، حيث يبدأ شيمو في إحداث عصر جليدي آخر بأمر من Skar King. تتم مطابقة الفصائل بالتساوي حتى يقوم Suko بتدمير البلورة المستخدمة للسيطرة على Shimo. يجمع Godzilla وKong وShimo المحرر بين تأثيراتهم ويدمرون Skar King.

بعد التراجع عن العصر الجليدي لشيمو بأنفاسه الذرية، يعود جودزيلا للراحة في الكولوسيوم؛ تستعيد “موثرا” الحاجز الوقائي لمنزل “إيوي”؛ يعود كونغ مع شيمو وسوكو إلى الأرض المجوفة حيث يصبح الزعيم الجديد للقبيلة. تخفف جيا من مخاوف أندروز باختيار البقاء مع والدتها بالتبني.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.