مشاهدة مسرحية عرس الجن 2024 كاملة ايجي بست
مشاهدة مسرحية عرس الجن 2024 كاملة ايجي بست

مشاهدة مسرحية عرس الجن 2024 كاملة ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan10 أبريل 2024

مشاهدة مسرحية عرس الجن 2024 كاملة ايجي بست ok. والتي تعرض خلال عطلة عيد الفطر الاستمتاع بأجواء العيد المبهجة مع أمتع المسرحيات الكوميدية. والتي تشهد لحظات رعب وكوميديا حية في مسرحية “عرس الجن” بطولة الفنان عبد الرحمن العقل ومجموعة من الفنانين. وستعرض المسرحية على مسرح كلية الأصالة بالدمام في الفترة من 14 إلى 18 أبريل.

ويتم تقديم المسرحية طوال أيام الأسبوع، من الجمعة إلى الأحد. العرض الأول الساعة 8 مساءً والعرض الثاني الساعة 10 مساءً. وتباع التذاكر بسعر 100 ريال للشخص الواحد. ويمكن للجمهور شراء التذاكر من نقاط البيع المعتمدة أو عبر الإنترنت قبل وقت العرض. تتوفر خيارات جلوس مختلفة في المسرح، حيث يمكن للحاضرين الاختيار بين الدرجة الأولى بتكلفة إضافية، أو الجلوس في الدرجة العادية. وتبدأ تكلفة تذكرة الدرجة الأولى من 150 ريالاً، بينما تبلغ تكلفة تذكرة الدرجة العادية 100 ريال.

مسرحية عرس الجن 2024 كاملة

وسيستمتع الحضور بتجربة فريدة أثناء حضورهم مسرحية عرس الجن، حيث سيتم تقديم عروض مبهجة تمزج بين الكوميديا والدراما بشكل مثالي. وسيكون هناك فقرات متنوعة ومشاهد مميزة ستجذب انتباه الجمهور بطريقة ممتعة. وسيخلق تصميم المسرحية وأداء الممثلين جواً مليئاً بالفكاهة والإثارة، مما يجعل الجمهور يستمتع بكل لحظة داخل المسرح.

وتقدم الفنانة هبة الداري، خلال أيام عيد الفطر، مسرحيتها (عرس الجن) في السعودية وتحديداً في الدمام. وتقام مسرحية (عرس الجن) في الفترة من 14 إلى 18 من الشهر الجاري، خلال عيد الفطر. المسرحية من ‏إنتاج شركة لوب للإنتاج الفني، ‏المتعهد والمنظم الرسمي في السعودية ‏مؤسسة سلطان الفرج للإنتاج الفني بالاتفاق مع شركة صلة.

إخراج محمد جمال الشطي، تحت الإشراف العام لنواف الفرج. -علي، وإشراف فني هبة الداري وعبدالمحسن العمر، بطولة: عبدالرحمن العقل، أحمد الفرج، هبة الداري، حسين المهدي، عبدالمحسن العمر، يوسف الفراج. حشاش، محمد الكاظمي، جنى الفيلكاوي، واحمد النجار. بارك الله فيك ونورنا وأكرمنا”.

وتشارك الدري في رمضان من خلال مسلسل “منت رايق” الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي داخل إحدى الصحف، حيث يعمل مجموعة من الصحفيين، وعليهم تغطية العديد من الأحداث الاجتماعية والفنية، وتقع بينهم مفارقات مع صاحبها.

ويبدأ البحث عن رابط حجز تذاكر مسرحية عرس الجن في عيد الفطر من خلال محركات البحث أو الرسمية مواقع بيع التذاكر للمسرحيات. يُنصح بزيارة الموقع الرسمي للمسرحية أو متابعة الإعلانات على وسائل السوشال ميديا للحصول على أحدث المعلومات حول حجز التذاكر.

عند وجود الرابط المناسب، اضغط عليه وسيتم توجيهك مباشرة إلى صفحة حجز التذاكر. يتطلب الحجز تعبئة البيانات الشخصية واختيار مواعيد العرض المفضلة بعناية. وبعد ذلك يتم اختيار المقاعد المناسبة واتباع التعليمات لإتمام عملية الحجز بكل سهولة ويسر.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.