مشاهدة فيلم mummies 2023 مدبلج للعربية شاهد فور يو
مشاهدة فيلم mummies 2023 مدبلج للعربية شاهد فور يو

مشاهدة فيلم mummies 2023 مدبلج للعربية شاهد فور يو

Ahmed Ali
أخبار فلسطين
Ahmed Ali3 مايو 2023

مشاهدة فيلم mummies 2023 مدبلج للعربية شاهد فور يو. وهو فيلم كوميدي إسباني للرسوم المتحركة بالكمبيوتر باللغة الإنجليزية، من إخراج خوان جيسوس غارسيا جالوتشا (في أول ظهوره الإخراجي الطويل) من سيناريو من تأليف خافيير لوبيز باريرا وجوردي جاسول وقصة جاسول. يضم أصوات جو توماس وإليانور توملينسون وسيليا إمري وهيوبونفيلوشون بين.

كان من المقرر إطلاقها مبدئيًا في عام 2021، وتم إصدار المومياوات بشكل مسرحي في إسبانيا في 24 فبراير 2023.  يتتبع الفيلم ثلاث مومياوات من العالم السفلي ينطلقون في رحلة وينتهي بهم الأمر في لندن الحالية بحثًا عن حلقة قديمة تنتمي إلى عائلة ملكية مصرية قديمة سرقها عالم الآثار الطموح اللورد كارنابي من قبر.

فيلم mummies 2023 مدبلج للعربية

ينتهي الأمر بالمومياوات في العديد من المواقف المضحكة حيث يحاولن فهم لندن في القرن الحادي والعشرين والتكيف معها في صراع ثقافي واضح.

التمثيل الصوتي: جو توماس في دور تحوت، إليانور توملينسون في دور نفر. كارينا باسيان كصوت نفر الغنائي، سيليا إمري بدور الأم كارنابي. هيو بونفيل في دور اللورد سيلفستر كارنابي، شون بين فرعون، شك كما إد، سانتياغو ويندر في دور سيكيم، الأخ الأصغر لتحوت. دان ستاركي في دور داني ودينيز، أوليفر ليدرت في دور عايدة الرصاص. راشيل أديجي في دور البطولة في دور عايدة.

كان من المقرر إطلاق المومياوات في عام 2021 تحت اسم Moomios كجزء من شراكة بين Atresmedia Cine وWarner Bros. España. ومع ذلك، تم تأجيله لاحقًا إلى عام 2023 بعد عامين من الإنتاج الممتد وتم تغييره إلى اسمه الحالي. تم إصدار المقطع الدعائي الأول في 31 أكتوبر 2022. وتم إصدار الفيلم في إسبانيا وفي مسارح مختارة في الولايات المتحدة بواسطة Warner Bros.

في 24 فبراير 2023 تم إصدار الفيلم لأول مرة في مناطق دولية، بدءًا من أستراليا، في 5 يناير 2023. سيصدر الفيلم لاحقًا في المملكة المتحدة وأيرلندا في 31 مارس 2023. تم إصدار الصوت الرقمي بواسطةWaterTower Music في 24 فبراير 2023 على خدمات البث بما في ذلك Apple Music وSpotify وPandora.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.