مشاهدة فيلم mummies 2023 مترجم egybest كامل
مشاهدة فيلم mummies 2023 مترجم egybest كامل

مشاهدة فيلم mummies 2023 مترجم egybest كامل

Rayan
بانوراما
Rayan4 فبراير 2023

جاءت قصة فيلم mummies 2023 مترجم egybest كامل على النحو التالي: Thut (التي عبر عنها Joe Thomas) هو متسابق عربة مشهور في عصر مصر القديمة، والذي انتهى به المطاف في حادث بعد اصطدامه أثناء السباق. ومنذ ذلك الحين، عاش أيامه في التوقيع على التوقيعات بعد أن أصيب بالخوف من السرعة بعد سباقه الأخير.

يقدم الفيلم بعد ذلك نفر (إليانور توملينسون)، أميرة وابنة فرعون (شون بين)، التي كانت تتوق إلى الحرية بدلاً من تقييد نفسها داخل جدران القصر والامتثال لجميع القواعد والتقاليد الصارمة. وعندما أصر فرعون على إيجاد نفر خاطبًا لزواجه القادم، انتهى بها الأمر بـ “زوج مختار”، وهو ما حدث بالصدفة أن يكون تحوت. وهم بالفعل لا يرون وجهاً لوجه مع بعضهما البعض ولكن كلاهما ليس لديه خيار سوى الزواج عندما يحين الوقت.

حتى ذلك الحين، كان تحوت مسؤولاً عن الحفاظ على خاتم زواج فرعون. كما هو الحال في خاتم الزواج الذي لا يمكنه تحمل فقدان عينيه ولسانه أو المخاطرة به. وكما لو أن المسؤولية والالتزام النهائي بالزواج من شخص لا يعشقه غير كافيين، سرعان ما يكتشف تحوت أن الخاتم الذي أخفيه بأمان قد سرقه عالم الآثار الثري اللورد كارنابي (هيو بونفيل) من أجل معرضه في المتحف.

فيلم mummies 2023 مترجم egybest كامل

مع نفاد الوقت وقبل أن يكتشف فرعون أنه فقد الخاتم الذي لا يقدر بثمن، سرعان ما يشرع في رحلة مع شقيقه الأصغر سيكيم (جاومي سولا) وطفلهما الصغير التمساح لاستعادتها. وهذا يعني دخول العالم البشري أعلاه لأنهم كانوا يعيشون سراً في المدينة الخفية تحت الأرض. وقادتهم الرحلة إلى لندن الحديثة، حيث تعاون تحوت على مضض مع نفر.

ما يلي هو سلسلة من المغامرات (الخاطئة) للمومياوات الفخرية بما في ذلك لقاء منتج الموسيقى، إد (المغنية البريطانية شكا)، الذي يريد أن يعد نفر ليكون نجم البوب ​​الكبير القادم وبالطبع اللورد كارنابي وأتباعه (دان) Starkey’s Danny and Dennys). وقام المخرج خوان خيسوس غارسيا جالوتشا لأول مرة إلى جانب مؤلفي السيناريو خافيير باريرا وجوردي جاسول بتكديس كليشيهات مألوفة بعد الكليشيهات طوال وقت تشغيله الضئيل البالغ 88 دقيقة.

الكل يشعر بسعادة لأن الفيلم لم يعد يعمل، خاصة بالنظر إلى التفاهة المطلقة لمؤامرة غير ملهمة. يتمتع جو توماس وإليانور توملينسون بلحظاتهم القليلة للتعبير عن الزوجين غير المتطابقين مثل Thut وNefer بينما تسلسل الحركة، أي قطعة مجموعة سباق العربة الافتتاحية مسلية إلى حد ما. الرسوم المتحركة الشاملة ليست من النوع المذهل ولكنها مناسبة بما يكفي لمرئياتها الملونة.

تعاني المومياوات السيئة للغاية ليس فقط من القصة المذكورة أعلاه ولكن أيضًا من معظم النكات، التي تشعر أنها تحاول جاهدة أن تكون مضحكة. وعلى الرغم من تجنيد Hugh Bonneville من قناة Downton Abbey التلفزيونية، فإن دوره الداعم مثل Lord Carnaby هو إلى حد كبير الشرير العادي الذي تشاهده عادةً في معظم أفلام الرسوم المتحركة. كلما قل الحديث عن داني وDennys لدان ستاركي كان ذلك أفضل لأن مظاهرهما كانت قافية بكلمات مثل “مزعج”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.