كيفية المشاركة في مسابقة طائر السعيدة 2023 alsaeedah tv net؟
كيفية المشاركة في مسابقة طائر السعيدة 2023 alsaeedah tv net؟

كيفية المشاركة في مسابقة طائر السعيدة 2023 alsaeedah tv net؟

Rayan
دوريات
Rayan25 مارس 2023

كيفية المشاركة في مسابقة طائر السعيدة 2023 alsaeedah tv net والتي تعد من أهم المسابقات التي تقام على مدار أيام شهر رمضان المبارك 2023، حيث تقدم هذه المسابقة الإعلامية الرائعة مايا العبسي. وتعرض هذه المسابقة على قناة “السعيدة” الفضائية اليمنية، ويبحث الكثير من اليمنيين عن رابط المسابقة.

وهي مسابقة يمنية تقدمها الإعلامية مايا التي تجوب شوارع اليمن. تتم المشاركة في هذه المسابقة عبر الإنترنت. ومن خلال رابط إلكتروني تضعه إدارة المسابقة عبر القناة، وهذه المسابقة تتضمن الكثير من الأسئلة، والفائز يحصل على الجوائز المالية.

كيفية المشاركة في مسابقة طائر السعيدة 2023 alsaeedah tv net؟

تتم المشاركة في المسابقة من خلال المواقع الإلكترونية للقناة، حيث يتم التسجيل إلكترونياً من خلال تنفيذ بعض الخطوات وهي كالتالي:

  • ادخل على موقع قناة السعيدة الفضائية من هنا.
  • اكتب اسم المتسابق أو المشارك رباعي.
  • املأ جميع البيانات المطلوبة في الحقول الفارغة.
  • أدخل عنوان الإقامة.
  • أجب عن السؤال الذي يظهر على الشاشة أمامك.

تعد مايا العبسي من أشهر الإعلاميات في اليمن على وجه الخصوص وفي الخليج العربي بشكل عام، حيث تتمتع بأسلوب مميز ورائع للغاية في تقديم البرامج التلفزيونية. كما تنشط على مواقع ومنصات السوشال ميديا.

ويبحث الجمهور اليمني في شهر رمضان عن رابط المسابقة من أجل المشاركة فيه والتفاعل مع الأصدقاء والجمهور بشغف واضح. وذلك بسبب النجاح الكبير الذي حققه هذا البرنامج للعام الخامس على التوالي في اليمن.

ونشرت القناة، عبر صفحتها الرسمية على موقع السوشال ميديا فيسبوك، الحلقة الثالثة من برنامج المسابقة، والتي ظهرت خلالها المذيعة مايا العبسي في العديد من الأماكن التاريخية في اليمن.

يشار إلى أن موعد عرض البرنامج الجزء الخامس سيكون يوميًا في رمضان الساعة 21:25 مساءً، على أن يعاد في الساعة 3: 20 صباحًا وأيضًا الساعة 13:30 ظهرً، كل ليلة.

قناة السعيده هي قناة فضائية يمنية مستقلة تبث عبر النايل سات على التردد التالي: 11900 عمودي، كما أن لها منصة على فيسبوك يتابعها ملايين الأشخاص. بالإضافة إلى قناة يوتيوب وحساب تويتر.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.