مسابقة طائر السعيدة سؤال المشاهدين اليوم alsaeedah tv
مسابقة طائر السعيدة سؤال المشاهدين اليوم alsaeedah tv

مسابقة طائر السعيدة سؤال المشاهدين اليوم alsaeedah tv

Rayan
2024-03-18T10:34:31+03:00
دوريات
Rayan12 مارس 2024

مسابقة طائر السعيدة سؤال المشاهدين اليوم alsaeedah tv. ينتظر الكثير من الأشخاص، خاصة في اليمن السعيد هذه المسابقة، لأنها من أكثر المناسبات الممتعة والتشويقية وتقدم في شهر رمضان. مع حلول شهر رمضان إليكم رابط المشاركة في مسابقة طائر السعيدة التي يبحث عنها الكثيرون. ومن خلال موقع “غزة تايم” سنوضح لكم خطوات الاشتراك فيها.

تقام هذه المسابقة لطرح الأسئلة في مختلف المجالات التاريخية والثقافية والاجتماعية والدينية والعديد من المجالات. كما تتطلب الكثير من التفكير، ومن يحل هذه الأسئلة يحصل على جوائز قيمة. هذه المسابقة تقدمها الاعلامية مايا العبسي واخراج الاستاذ عصام الخالدي. يتم عرض المسابقة على قناة السعيدة اليمنية على النايل سات. تردد هذه القناة 11900، والاستقطاب الأفقي 27500، ومعدل الترميز 27500.

مسابقة طائر السعيدة سؤال المشاهدين اليوم alsaeedah tv من هنا

أعلنت إدارة المسابقة عن موعد عرض حلقات المسابقة خلال شهر رمضان كافة أيام الأسبوع الساعة 10 مساءً بتوقيت اليمن، وتعاد الحلقة الساعة 3:30 صباحاً، وهناك إعادة أخرى الساعة 1:30 مساءً. وحققت هذه المسابقة نجاحًا كبيرًا، وشهرة كبيرة، وجماهيرية ملايين، مما جعل الكثير من المشاهدين يرغبون في المشاركة في المسابقة. خطوات المشاركة هي كما يلي:

  • أدخل على رابط المسابقة “من هنا“.
  • أدخل اسم المشترك المكون من أربعة أرقام.
  • أضف رقم الهاتف.
  • اختر المحافظة، ثم اضغط على اشتراك.
  • سيتم طرح كافة الأسئلة عليك المتعلقة بالمسابقة، فأجب عليها.
  • في حالة فوز الفائز، سيتم الاتصال بالفائز عبر رقم الهاتف الذي أدخلته.

ومن المعروف أن مسابقة اليمن تطرح أسئلة في مجالات متنوعة منها التاريخ والثقافة والمجتمع والدين، وتتطلب الكثير من التفكير للوصول إلى الحل الصحيح. من يحل هذه الأسئلة يحصل على جوائز قيمة. إليكم تردد قناة سعيدة اليمنية 2024 التي تبث المسابقة على جميع الأقمار الصناعية.

القمر الصناعي: النايل سات، التردد: 11900. الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500.

تردد قناة السعيدة اليمنية على عرب سات: التردد: 12187. الاستقطاب: عمودي V، عامل تصحيح الخطأ: 3/4، عامل الترميز: 27500. الجودة : اتش دي .

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.