رابط مسابقة فوازير غازي الذيابي 2024 الموسم الرابع
رابط مسابقة فوازير غازي الذيابي 2024 الموسم الرابع

رابط مسابقة فوازير غازي الذيابي 2024 الموسم الرابع

Rayan
دوريات
Rayan18 مارس 2024

رابط مسابقة فوازير غازي الذيابي 2024 الموسم الرابع. والذي يقدم في شهر رمضان من كل عام برنامجًا يتكون من سحوبات ومسابقات ترفيهية ذات عوائد مالية ضخمة وجوائز كبيرة. قد يحالفك الحظ بالفوز بالجائزة الكبرى وهي سيارة، بالإضافة إلى المبالغ المالية التي ستحصل عليها حال تطبيق الشروط. وقد يحالفك الحظ في عملية السحب.

“غزة تايم” يكشف للقراء طريقة ورابط الاشتراك وكيفية المشاركة في مسابقات وسحوبات غازي الذيابي للموسم الرابع لرمضان 2024-1445هـ. ويحرص غازي الذيابي عبر حسابه على سناب شات يوميًا على إثارة متابعيه للمشاركة في السحوبات والمشاركة في المسابقات التي يقدمها. وهو ما دفع الآلاف إلى معرفة كيفية المشاركة والتفاعل معها.

كشف الذيابي مقدم مسابقة الفوازير عن آلية المشاركة والفوز بالجوائز في مسابقاته، محدداً طريقتين للفوز سنسردهما لكم في السطور التالية. في البداية، انطلقت مسابقة فوازير غازي الذيابي منذ 4 سنوات، وحظيت في موسمها الأول باهتمام كبير من السعوديين، وكانت وراء ارتفاع شعبية الذيابي وحصوله على نسب مشاهدة عالية على حساباته الرسمية. حيث وصل إلى 5.07 مليون مشترك على حسابه الرسمي على سناب شات.

فوازير غازي الذيابي 2024

يمكن للجميع المشاركة والمشاركة في مسابقة الذيابي من خلال تطبيق الشروط، والتي تتجدد يومياً. ولكن هناك طريقتان بلا منازع للمشاركة في المسابقات والسحوبات. الطريقة الأولى للمشاركة هي من خلال الدخول على رابط المسابقة التالي (docs.google.com) ومن ثم البدء بملء البيانات المطلوبة وإرسالها إلى غازي الذيابي. سيصله إشعار بأن بريدك الإلكتروني قد أرسل له بياناته. ولمعرفة هل فزت أم لا، كل ما عليك فعله هو متابعة حساب غازي عبر سناب شات الذي يجري سحب عشوائي. وربما تكون محظوظ وسيتم اختيار رسالتك وسوف تفوز بالجائزة المخصصة.

أما الطريقة الثانية فهي من خلال تنفيذ الشروط التي ينشرها عبر حسابه في تويتر، وهي المشاركة في الهاشتاج الذي يحمل اسم #فوازير_غازي_الذيابي من خلال نشر تغريدته فيه. وتابعوا أيضاً الحسابات التي يذكرها، وسيقوم الذيابي بفحص الهاشتاج بعناية، وربما تكون محظوظاً وتكون الفائز خلال عملية الاختيار التي تتم بشكل عشوائي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.