مشاهدة فيلم luther the fallen sun 2023 مترجم فشار egybest
مشاهدة فيلم luther the fallen sun 2023 مترجم فشار egybest

مشاهدة فيلم luther the fallen sun 2023 مترجم فشار egybest

Rayan
2023-03-12T12:57:00+03:00
دوريات
Rayan12 مارس 2023

مشاهدة فيلم luther the fallen sun 2023 Netflix مترجم فشار ايجي بست egybest، وهو فيلم الجريمة والإثارة من إخراج جيمي باين وكتبه نيل كروس. وبمثابة استمرار لفيلم المسلسل التلفزيوني البريطاني 2010-19 الذي يحمل الاسم نفسه. الفيلم من بطولة إدريس إلبا (الذي يعمل أيضًا كمنتج في الفيلم)، مكررًا دوره في دور جون لوثر، مع سينثيا إريفو وآندي سيركيس.

يحكي الفيلم قصة تاجر المدينة الثري والقاتل المتسلسل ديفيد روبي يبتز ويختطف الشاب المنظف كالوم ألدريتش. وتم تعيين DCI John Luther للقضية ووعد والدة Callum  Corrine، بالعثور على ابنها. قلقًا بشأن تورطه، يبحث روبي عن الأوساخ في مختلف الأفعال غير القانونية التي ارتكبها لوثر كضابط شرطة، مما أدى إلى طرده ومقاضاته وسجنه. ويقوم روبي بإقناع كورين وآباء الضحايا الآخرين إلى منزل حيث يحرق جثث أطفالهم.

فيلم luther the fallen sun 2023 مترجم

تزور لوثر في السجن، وتحذره من عدم العثور على قاتل ابنها. يرسل روبي تسجيلاً له وهو يقتل كالوم إلى لوثر في السجن عبر تردد راديو إف إم . يبلغ لوثر DCI أوديت رين، الرئيس الجديد لقسم الجرائم الخطيرة والمتسلسلة، بالبث. ثم ويتواصل مع الحراس الفاسدين وشريكه السابق مكابي لإخراجه من السجن. يجلب راين DSU المتقاعد الآن مارتن شينك كمستشار.

يتتبع لوثر روبي إلى ميدان بيكاديللي، حيث ينشر راين SCO19. يواجهه الاثنان هناك، لكن الأشخاص الذين ابتزهم يتسببون في تشتيت الانتباه بقتل أنفسهم وهم يقفزون من المباني وتحطم السيارات. روبي يهرب إلىمترو أنفاق لندن بعد قتال لوثر وقتل AFO . روبي يختطف ابنة رينز أنيا. يلتقي رين مع لوثر ويوافق على مضض على العمل معه. يزورون زوجة روبي السابقة جورجيت، ويكتشفون أنه يمتلك ممتلكات في الخارج.

DS Archie Woodward، مرؤوس Raines، يتم ابتزازه بواسطة Robey لقتل جورجيت، ولكن تم اعتراضه بواسطة Schenk. ينتحر عن طريق الانسداد الهوائي. ويسافر لوثر ورين إلى قصر روبي في ريف إستونيا، حيث يكتشفان أنه يعذب الضحايا المختطفين على البث المباشردعا “القبو الأحمر” لأتباعه. تم التغلب على الاثنين، ويحاول روبي إجبارهما على إيذاء بعضهما البعض لإنقاذ أنيا.

لوثر يكشف أن جورجيت أبلغت الشرطة بالموقع وهم في طريقهم. بعد معركة وحشية، يتمكن الثلاثة من الهروب من القبو، ويطارد لوثر روبي في بحيرة متجمدة، حيث يغرق المختل عقليًا. تم إنقاذ لوثر في اللحظة الأخيرة من قبل غواصين من الشرطة وشينك. بعد التعافي من إصاباته في لندن، اتصل به كرانفيلد، وهو موظف حكومي كبير في MI5، والذي ضمنيًا عرض عليه وظيفة بدلاً من العودة إلى السجن.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.