طريقة تفعيل الوضع الداكن في سناب شات snapshat 2023
طريقة تفعيل الوضع الداكن في سناب شات snapshat 2023

طريقة تفعيل الوضع الداكن في سناب شات snapshat 2023

Rayan
بانوراما
Rayan6 فبراير 2023

طريقة تفعيل الوضع الداكن في سناب شات snapshat 2023. كان الوضع المظلم في ذروة 2019، ومعظم التطبيقات الرئيسية مثل Facebook تقدم المظهر المظلم لتطبيقها، ولكن ليس كثيرًا بالنسبة إلى Snapchat. ويحتوي Snapchat على الوضع المظلم الرسمي لـ iPhone، ولكن على نظام Android، لا يوجد وضع رسمي، ولن تتمكن حتى من استخدام المظهر المظلم على مستوى النظام لنظام Android على Snapchat.

في هذه المقالة، ستتعرف على كيفية الحصول على الوضع المظلم Snapchat على جهاز Android أو iPhone . ستتعلم الخيار الذي يعمل لتمكين الوضع المظلم على Android. ويحتوي Snapchat على الوضع المظلم الرسمي لـ iPhone، وستتمكن من تشغيله من إعدادات Snapchat.

طريقة تفعيل الوضع الداكن في سناب شات snapshat 2023

افتح تطبيق Snapchat على جهاز iPhone أو iPad. ثم اضغط على ملف Bitmoji في الزاوية العلوية اليسرى من شاشتك. ثم اضغط على الإعدادات وبمجرد أن تقوم بإعدادات ملف التعريف الخاص بك، انقر فوق إعدادات أعلى يمين الشاشة. إنها أيقونة الترس. ثم اذهب إلى المظهر وفي صفحة الإعدادات، سيتعين عليك التمرير لأسفل والنقر فوق ملف المظهرخيار. ثم اختر السمة الداكنة للتطبيق للحصول على الوضع المظلم على Snapchat.

لا يدعم تطبيق Snapchat المظهر الداكن على مستوى النظام لأجهزة Android. لكن بناء OxygenOS على أساس ColorOS أو FuntouchOS سيكون قادرًا على فرضه على تطبيق تابع لجهة خارجية مثل Snapchat بدون إعدادات مظهر التطبيق. وستتمكن من استخدام هواتف Oppo وVivo وOnePlus و Realme المحددة مع أحدث إصدارات Snapchat لفرض الوضع المظلم.

الخطوة 1: اذهب إلى إعدادات Android، افتح إعدادات هاتف Android، انقر فوق سطوع الشاشة، ثم قم بتمكين الوضع المظلم على مستوى النظام.

الخطوة 2: اضغط على إعدادات الوضع الداكن وبمجرد تمكين السمة الداكنة على مستوى النظام، انقر فوقإعدادات الوضع الداكن. ثم اضغط علىالوضع الداكن لتطبيقات الطرف الثالث (تجريبي).

الخطوة 3: تبديل Snapchat، في قائمة تطبيقات الطرف الثالث، سترى التطبيقات التي لا تتضمن خيار الوضع المظلم. ولكن باستخدام هذا الإعداد، يمكنك فرض المظهر الداكن عن طريق تشغيل التطبيق.

قم بالتبديل على Snapchat، وانقر فوق تشغيل من القائمة المنبثقة. ثم سيتم تمكين الوضع المظلم على Snapchat.  إذا كنت تستخدم Samsung أو جهاز Android آخر مثل Google Pixel وMotorola و Tecno والعلامات التجارية الأخرى  فيمكنك استخدام هذا الدليل للحصول على الوضع المظلم على Snapchat. لكنك ستحتاج إلى تثبيت إصدار أقدم من Snapchat.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.