عودة سناب سديم صالح الرسمي أخت غيداء وبسام
عودة سناب سديم صالح الرسمي أخت غيداء وبسام

عودة سناب سديم صالح الرسمي أخت غيداء وبسام

Rayan
2024-03-08T10:03:09+03:00
دوريات
Rayan8 مارس 2024

رابط سناب سديم صالح الرسمي أخت غيداء وبسام الذي يبحث عنه القراء بعد عودتها من جديد لنشر الفيديوهات على سناب شات. وكانت سديم صالح قد توقفت لفترة عن العمل بعد وفاة والدتها وشقيقتها غيداء صالح وشقيقهما بسام صالح.

تشارك سديم صالح أخت غيداء وبسام دائمًا بعض مقاطع الفيديو على حسابها على سناب شات، والتي يتابعها أكثر من مليوني شخص على حسابها على سناب شات. تتمتع سديم بمتابعة كبيرة على سناب شات، حيث يتابعها أكثر من 1.5 مليون شخص.

سناب سديم صالح الرسمي @isadeembints اضغط هنا 

وتشارك سديم عبر حسابها صورا وفيديوهات من حياتها اليومية، بالإضافة إلى فيديوهات مضحكة مع عائلتها. حالة من السعادة سيطرت على جمهور ومحبي غيداء صالح بعد عودتها إلى منصة سناب شات من جديد مع شقيقاتها وشقيقتها سديم.

وكان أشقاء غيداء صالح قد غابوا عن منصة المشاهير لأشهر متتالية. لكنهما عادا معاً من جديد وكشفا عن سبب الاختفاء خلال الأيام الماضية. غاب الشقيقان سديم وغيداء صالح عن منصة سناب شات بعد وفاة والدتهما. وتوفيت أم غيداء صالح يوم 6 ديسمبر متأثرة بمرضها.

غيداء وإخوتها معزولون عن منصة سناب منذ وفاة والدتهم. واستمرت فترة الغياب حوالي 4 أشهر حتى عادوا من جديد، أدخلوا البهجة والسعادة على محبيهم. ولغيداء صالح عدد من الأشقاء منهم سديم وباسم وآخرين.

وكانت عودة غيداء والإخوة إلى منصة سناب شات خبرًا استقبله الآلاف بحماس كبير، وبدأ بعضهم يتساءل عن سبب اختفائهم خلال الفترة الماضية. وتبين أن هناك من لا يعرف حتى الآن سبب وفاة أم غيداء صالح. وتوفيت أم غيداء صالح بعد إصابتها بهذا المرض الخبيث.

جدير بالذكر أن غيداء صالح تنشط على منصات السوشال ميديا منذ ما يقرب من 12 عامًا، وتعتبر من المشاهير المحافظين. وحتى الآن لم تكشف غيداء عن وجهها، مما يجعلها قريبة من قلوب الكثير من متابعيها.

وانضمت غيداء صالح وغيداء صالح إلى عالم إنستغرام في أغسطس 2012، وارتفع عدد متابعيهما مؤخراً إلى 202 ألف متابع. ناهيك عن المليون متابع الذين تتمتع بهم على حسابها الرسمي على Snapchat.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.