مرض غدير البرجس نجمة سناب شات
مرض غدير البرجس نجمة سناب شات

مرض غدير البرجس نجمة سناب شات

Rayan
بانوراما
Rayan6 فبراير 2023

تصدرت مصممة الأزياء الكويتية غدير البرجس نجمة سناب شات مؤشرات البحث في الساعات الماضية بعد أن أعلنت صديقة لها وفاة غدير بعد إصابتها بأزمة صحية.

توفيت الراحلة في أحد مستشفيات الكويت صباح اليوم الاثنين، بعد احتجازها لمدة يومين بعد أن عجز الأطباء عن إنقاذها بسبب وصول المياه إلى رئتيها وصدرها ودخولها وحدة العناية المركزة.

كانت غدير مصممة أزياء كويتية وشخصية معروفة، ولها عدد كبير من المتابعين من النساء والفتيات عبر صفحاتها الرسمية على مواقع الإنترنت المختلفة.

اهتمت البرجس بنشر صورها بشكل دائم ومشاركة كيفية عمل العناية بالبشرة مع متابعيها والتركيز على الموضة والأزياء، مما جعلها تحظى بعدد كبير من المتابعين في الوطن العربي.

أعلنت في مقطع فيديو نشره على سناب شات أنها دخلت المستشفى بعد تدهور صحتها قبل ساعات من رحيلها، ونشر شخص مقرب من غدير منشورًا على Instagram يطلب الدعاء لها.

مرض غدير البرجس نجمة سناب شات

تعد المواطنة الكويتية من أشهر نشطاء التواصل الاجتماعي التي اكتسبت شهرة في مجال الأزياء والتصميم بتصاميمها التي اشتهرت في الخليج العربي.

انتشر خبر إصابتها بالبهاق على نطاق واسع على مواقع الإنترنت، حيث أشارت إلى مرضها في العديد من المقابلات الإعلامية بأنها مصابة بالبهاق وقالت إنها تحب مرضها ومعه شكل جسمها.

اشتهرت غدير في الخليج العربي بشكل عام والكويت بشكل خاص، حيث كانت من أهم مصممي الأزياء المعروفين بتصاميمها الفخمة والأنيقة. كما شاركت في العديد من عروض الأزياء العالمية، وتم عرض تصميماتها المتميزة وأصبحت معروفة في كثير من الدول.

وتعتبر الراحلة من أهم مدوني الموضة والأزياء في الكويت ودول الخليج، ولها عدد كبير من المتابعين على حسابها على سناب شات وإنستغرام، حيث تشارك صورها ومذكراتها وتصميماتها. ويبحث العديد من مستخدمي وسائل الإنترنت عن سناب شات الخاص بها، خاصة بعد الإعلان الرسمي عن وفاتها يوم الاثنين وهو “Ghdeer ALBarjas”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.