شاهد مسلسل blind الكوري مترجم ماي سيما
شاهد مسلسل blind الكوري مترجم ماي سيما

شاهد مسلسل blind الكوري مترجم ماي سيما

Rayan
بانوراما
Rayan23 يناير 2023

مسلسل blind الكوري مترجم ماي سيما. بلا شك واحدة من أفضل الدراما الكورية التي شاهدناها كانت Blind، بطولة OK Taecyon وJung Eun-ji من مجموعة K-Pop Apink. إنها أيضًا السلسلة 104 التي أنهيتها. هذه قصة مثيرة ستجعلك تخمن طوال الطريق حتى النهاية، مثل ماوس Lee Seung-gi’s Mouse.

 يلعب Taecyon دور Ryu Sung-joon، المحقق الشغوف الذي لا يريد سوى إبعاد الأشرار. شقيقه الأكبر هو Ryu Sung-hoon، وهو قاضٍ مستقيم يتولى محاكمة هيئة المحلفين في قضية قتل متسلسلة يُفترض أن Sung-joon حلها. كما هو متوقع، القضية أكثر بكثير مما تبدو عليه. المزيد من الأشخاص متورطون، بما في ذلك سونغ جون نفسه.

يشير المتهم بإصبع الاتهام إلى Sung-joon باعتباره القاتل مما يلقي بظلال من الشك على القضية. يصبح Sung-joon شخصًا مهمًا ويتم إلغاء امتيازاته في الشرطة. ويذهب “سونغ جون” إلى المارقة لمعرفة ما يحدث حقًا. يصادق الأخصائية الاجتماعية Jo Eun-gi التي ينقذ حياتها أثناء موقف الرهائن. يشرع كل من Sung-joon وEun-gi وSung-hoon في إجراء تحقيق خاص بهم.

مسلسل blind الكوري مترجم ماي سيما

لكن الحقيقة معقدة مثل قضية القتل المتسلسل، حيث تعود جذورها إلى الماضي إلى مؤسسة تُعرف باسم مركز رعاية الأمل. لا نستطيع حقًا أن أقول أكثر من ذلك دون إفسادها لك ولكن هذه السلسلة رائعة، فقط رائع. إذا كنت قد استمتعت بالماوس، فستحب هذا. أبقانا المكفوفين على التخمين حتى الحلقة الأخيرة.

هناك جرائم قتل شنيعة وبعض أعمال العنف بسبب قصة القاتل المتسلسل ولكن بشكل عام تم تنفيذ هذه السلسلة بشكل جيد للغاية.ةمن بطل الرواية إلى الخصم، يتناسب الممثلون جميعًا مع أدوارهم تمامًا ويقدمون عروضًا استثنائية. لقد أعجبت بـ OK Taecyon وJung Eun-ji لأنهم في الأصل من فناني K-Pop عن طريق التجارة.

تلعب الدلالات أيضًا دورًا مهمًا جدًا في النهاية. كل ما سأقوله هو الاستماع بعناية إلى آخر محادثة لـ Sung-hoon وSung-joon في السلسلة. يعود Sung-joon إلى مخاطبة Sung-hoon كـ “hyung”، وهو المصطلح الكوري للأخ الأكبر المستخدم بنفس طريقة “kuya” في التغالوغ، و”gēgē” في الماندرين ، و”ani” في اليابانية.

يلعب هذا الشيء الذي يبدو بسيطًا دورًا محوريًا في علاقة الشخصيتين، وهو فارق بسيط يغفله الجمهور الغربي بسهولة لأن هذا الشرف هو شيء آسيوي لا مثيل له في اللغة الإنجليزية. المكفوفين أمر لا بد منه خاصة إذا كنت من عشاق أفلام الإثارة التي تجعل الجمهور في حالة تخمين. إذا كان كتابًا، فسيكون ذلك بمثابة تقليب للصفحات.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.