مسلسل شخص اخر كامل مترجم على dailymotion
مسلسل شخص اخر كامل مترجم على dailymotion

مسلسل شخص اخر كامل مترجم على dailymotion

Rayan
بانوراما
Rayan3 أكتوبر 2023

مسلسل شخص اخر كامل مترجم على dailymotion . ليلى، المدعية العامة الشابة، تريد أن تترك ماضيها المعقد وراءها وتبدأ حياة جديدة لنفسها. بينما تتعامل ليلى مع قضية حمدي أتيلباي الذي كان ضحية جريمة قتل وحشية في الغابة، تلتقي بالصحفي كينان الذي لديه حياة مليئة بالشهرة.

بينما يحب كنان ليلى من النظرة الأولى، تشك ليلى في كنان الذي يحتفظ بما يعرفه لنفسه. أحد أسباب اهتمام كنان بهذه القضية الجديرة بالاهتمام هو أنه أتيحت له الفرصة للقاء ليلى. على الرغم من أن ليلى تحاول الابتعاد عن كنان لأن والده هو المدعي العام توران، إلا أنها تجد نفسها تنجذب إليه ببطء.

مسلسل شخص اخر كامل مترجم على dailymotion

بدأ موسم الخريف في عالم المسلسلات التركية ينتعش، وتصل المشاريع الجديدة إلى الشاشات الواحد تلو الآخر. من بينها، ينبغي بلا شك تسليط الضوء على الظهور الأول المرتقب لسلسلة TIMS&B “حب آخر bambaşka biri”. لاقت الحلقة الأولى من بطولة هاندي إرتشيل وبوراك دينيز، آراء إيجابية من المشاهدين. إذا قدم لنا هؤلاء الممثلون المشهورون كوميديا ​​رومانسية في المرة الأخيرة، فلدينا الآن دراما بوليسية حقيقية، متوترة وغامضة.

تلقى المسلسل الذي يضم ممثلين مشهورين دعمًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي. على موقع يوتيوب، جمعت الحلقة الأولى حوالي 3 ملايين مشاهدة في اليوم ودخلت الترندات. ومع ذلك، كانت تقييمات التلفزيون متواضعة – فشل المسلسل في كسر علامة 4% في المجموع. ومع ذلك، كما هو الحال دائمًا، سيتم تحديد كل شيء من خلال الديناميكيات اللاحقة.

كان معجبو الثنائي التلفزيوني الشهير سعداء بلم شمل نجميهم المفضلين، هاندي وبوراك. كما لاحظ المشاهدون العمل الرائع الذي قدمه كاتب سيناريو المسلسل، إيثيم أوزيشيك. وخلال الحلقة الأولى، تطورت جميع الأحداث بشكل متوقع وكان من السهل تخمينها، ولكن على الرغم من ذلك، استمرت الحبكة في التوتر وإثارة الاهتمام. هذا المسلسل مقدر له النجاح، لأن كاتب السيناريو هو الشهير إيثيم أوزيشيك. إنه قادر على حدوث العديد من التقلبات والمنعطفات غير المتوقعة التي ستجعلنا نتساءل.

كثيرا ما تتعرض المسلسلات التلفزيونية التركية لانتقادات بسبب عدم واقعية ما يحدث، لكن هذه المرة أبدى المشاهدون سرورهم بالتفاصيل المدروسة والواقعية. إلا أن البعض ما زال ينتقد بعض المشاهد التي بدت وكأنها ممزقة من واقع الحياة.

ومن المهم الإشارة إلى أن المسلسل تطرق إلى قضايا مهمة وموضوعية للغاية. أتمنى أن يحصل المسلسل على تقييمات عالية. تمكنت هاندي وبوراك من تجسيد أدوارهما بشكل مثالي وإظهار جوانب جديدة تمامًا من شخصياتهما على الشاشة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.