مشاهدة فيلم the expendables 4 2023 مترجم ماي سيما
مشاهدة فيلم the expendables 4 2023 مترجم ماي سيما

مشاهدة فيلم the expendables 4 2023 مترجم ماي سيما

Rayan
2023-10-07T20:40:36+03:00
دوريات
Rayan7 أكتوبر 2023

مشاهدة فيلم the expendables 4 2023 مترجم ماي سيما. وهو فيلم أكشن أمريكي من بطولة طاقم الممثلين بما في ذلكجيسون ستاثام وسيلفستر ستالون ودولف لوندغرين. وراندي كوتور الذين يعيدون تمثيل أدوارهم من الأفلام السابقة، معكورتيسجاكسون “50 سنت” وميجان فوكس وتوني جا وإيكو عويس وجاكوب سكيبيو وليفي تران وأندي غارسيا ينضم إلى فريق التمثيل. الفيلم من إخراج سكوت وو. وسيناريو كيرت ويمر، وتاد داجيرهارت، وماكس آدامز، وهو مقتبس من قصة كتبها سبنسر كوهين، وويمر، وداجيرهارت.

فيلم the expendables 4 2023 مترجم ماي سيما

يتم إرسال المرتزقة إلى ليبيا لمنع المرتزق سوارتو رحمت من سرقة رؤوس حربية نووية لإرهابي غامض يُدعى أوسيلوت، والذي فشل بارني في القبض عليه قبل 25 عامًا. يقود الفريق بارني روس ويتكون من الأعضاء لي كريسماس وتول رود وجونر جنسن، مع الأعضاء الجدد إيزي داي وجالان. ومع ذلك، فقد أصبحوا عاجزين عندما تم تدمير جميع مركباتهم في القتال الذي أعقب ذلك. عندما أسقط رحمت طائرتهم، وجد الفريق جثة بارني المحترقة في الحطام، والتي تم التعرف عليها من خلال خاتمه.

في حفل تأبين بارني، يكشف مارش، عميل وكالة المخابرات المركزية، أن الفريق سيلاحق أوسيلوت ورحمات، ولكن بدون عيد الميلاد، الذي عرّض المهمة للخطر أثناء محاولته إنقاذ بارني. تم استبداله بجينا، عشيقته السابقة، والتي جلبت أيضًا عميلاً يدعى لاش إلى الفريق. يسافر الفريق إلى آسيا، ولكن يتم تعقبه سرًا بواسطة عيد الميلاد، الذي كان قد أرسل لجينا جهاز تتبع في وقت سابق. فتحت وفاة بارني ملفًا مختومًا ينص على وجود شاهد عيان يمكنه التعرف على أوسلوت.

ويخطط أوسلوت لإثارة الحرب العالمية الثالثة من خلال ترك الرؤوس الحربية النووية تنفجر في الشرق الأقصى الروسي، ونقلها على متن سفينة متنكرة في هيئة حاملة طائرات أمريكية. عندما صعد المرتزقة ومارش على متن السفينة، تعرضوا لكمين واحتجزوا كرهائن. يتم أخذ مارش بعيدًا للتفاوض على تبادل الأسرى لشاهد العيان.

في هذه الأثناء، يسافر عيد الميلاد إلى تايلاند لتجنيد ديشا السابق، الذي تحول نحو السلام لكنه يوافق على إحضاره إلى السفينة للانتقام لبارني. بينما يشق عيد الميلاد طريقه عبر السفينة، يغير ديشا رأيه ويساعده في إنقاذ بقية الفريق. يشنون هجومًا على قوات رحمت يتقاتل خلاله عيد الميلاد ويقتله. ومع ذلك، أصيب تول بجروح بالغة ويحتاج إلى رعاية طبية فورية.

أثناء عملية تبادل الأسرى، تم الكشف عن أن مارش هو أوسلوت، على أمل الاستفادة ماليًا من إشعال الحرب العالمية الثالثة. بينما يغادر الفريق على متن قارب ديشا لإنقاذ تول، يبقى عيد الميلاد في الخلف ليقلب السفينة لتجنب صراع عالمي. يواجه مارش، الذي قتل بشكل مفاجئ على يد بارني، الذي يكشف أنه زيف موته لإغراء أوسلوت بالخروج من مخبأه. يهربون من الانفجار النووي ويحتفلون مع الفريق.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.