مسلسل الياقوت كامل مترجم على dailymotion
مسلسل الياقوت كامل مترجم على dailymotion

مسلسل الياقوت كامل مترجم على dailymotion

Rayan
دوريات
Rayan3 أكتوبر 2023

مسلسل الياقوت كامل مترجم على dailymotion. وهو مسلسل تركي اسمه Safir يعرض على قناة aTV مساء الاثنين من كل أسبوع. ويشارك في بطولة المسلسل: بوراك بيركاي أكغول، جان بارتو أصلان، سيفدا باس، وأركان بيكتاش. سردار بورداناسي، منير جان سيندوروك، إلتشين زهرة إيريم، سيلين إيشيك، موفيت كاياجان. إلهان سين، جيزيم سيفيم، إيبيك توزكو أوغلو، أوزجي ياجيز، نور مؤلف، تأليف بورجو أوفر، وإخراج سميح باجي.

اجتمعت غولسويس، إحدى العائلات الرائدة في كابادوكيا، بعد عودة أتيش من أمريكا. لم يخضع أتيش لسلطة جده عمر الساحقة وغادر المنزل. وبعد سنوات عديدة، وبناءً على طلب والدته جلفيم، عاد إلى المنزل مع شقيقيه يامان وأوكان لتولي أعمال العائلة وتوسيعها من جده.

مسلسل الياقوت كامل مترجم على dailymotion

الآن هو الوقت المناسب للتوحد من أجل أتيش ويامان وأوكان. بعد عودة شقيقه، يقرر يامان أن يتقدم لخطبة حبيبته فارياي. عندما كان يامان طفلاً، اشترى سرًا خاتمًا من الياقوت ورثه عن والدته وطلب الزواج من فيراي. بينما يعد فريعي ويمان أيام الزواج، ويعترفان بحبهما الكبير من خلال المخاطرة بكل شيء، تحدث مأساة تقلب كل شيء. وهم على وشك الضياع في طرق خطيرة مليئة بالحب والعاطفة والانتقام والطغيان. سوف يكتسب أتيش أعداء جدد ويواجه إخوته بالقرارات الجذرية التي يتخذها لحماية كل من يحبه وعائلته.

في الحلقة الأولى من المسلسل، تجتمع عائلة غولسوي، إحدى العائلات الرائدة في كابادوكيا بتركيا، بعد عودة ابنهم الأكبر أتيش من أمريكا، ومع عودة أخيه في نهاية المطاف، يقرر يامان يتقدم بطلب زواج مفاجئ لحبيبة طفولته فيريا في عيد ميلادها، لكن الكارثة التي حدثت له ولأخيه الصغير أوكان في تلك الليلة ستغير الموازين وتقلب حياة الجميع رأسًا على عقب.

تدور أحداث المسلسل حول يامان وفيراي، اللذين يقعان في حب كبير كان مخفيًا عن الجميع منذ الطفولة. لم يتبق لهم سوى القليل من الوقت للم شملهم، ومع عودة الابن الأكبر للعائلة أتيش ولم شمل عائلة غولسوي بأكملها، قرر يامان إعلان حبه لفيراي للجميع. إلا أن الأحداث غير المتوقعة التي تأتي الواحدة تلو الأخرى ستسد كل الطرق بنهايات مسدودة جديدة، وسيدركون من خلال التجربة المريرة أنك إذا حاربت القدر، فإنه سيحارب معك أيضًا.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.