اصاله كانت ضمن الحفل الذي اطلق عليه ليلة الرياض الثلاثيه صح ام خطا
اصاله كانت ضمن الحفل الذي اطلق عليه ليلة الرياض الثلاثيه صح ام خطا

اصاله كانت ضمن الحفل الذي اطلق عليه ليلة الرياض الثلاثيه صح ام خطا

Rayan
بانوراما
Rayan26 ديسمبر 2022

اصاله كانت ضمن الحفل الذي اطلق عليه ليلة الرياض الثلاثيه صح ام خطا. وهي إحدى الليالي التي تقام في العاصمة وشارك فيها مجموعة من أبرز المطربين في الوطن العربي. ومن خلال موقع “غزة تايم” سيتم معرفة ما إذا كانت أصالة من بين الفنانين المشاركين في الحفل أم لا.

وكانت الفنانة أصالة نصري من بين الفنانين المشاركين في إحياء حفل الرياض الذي استمر ثلاث ليالٍ. والذي أقيم في ساحة محمد عبده، والتي تقع في شارع يسمى الرياض. واحتفلت الفنانة مع العديد من الفنانين العرب، في إشارة إلى أن تذاكر الحفل انتهت بعد فترة وجيزة من الإعلان عن أماكن بيعها.

وشارك ثلاثة عشر فناناً وفنانة من أهم الفنانين العرب في إحياء ثلاثية ليلة الرياض لكن من جنسيات مختلفة، حيث أقيمت الحفلة الموسيقية في ديسمبر من العام 2021 على أرض مسرح محمد عبده أرينا في البوليفارد. وحقق الحفل حضورًا كبيرًا ومبهجًا، وسط أجواء حماسية وممتعة، حيث تم بيع جميع تذاكر حضور الحفل فور إعلان الحفل.

أقيم حفل ليلة الرياض الثلاثي على أرض الفنان العربي محمد عبده أرينا، في شارع الرياض بالمملكة العربية السعودية. وكانت الهيئة السعودية للترفيه هي الجهة المسؤولة عن تنظيم الحفل الذي أقيم في ديسمبر 2021، الذي يرأسه الأمير السعودي تركي آل الشيخ، حيث تم تنظيم الحفل بشكل مذهل مع جمهور بهيج.

 الحفل الذي اطلق عليه ليلة الرياض الثلاثيه

وكانت الهيئة العامة للترفيه قد بادرت بنشر الإعلان الأول للحفلة والذي يضم أبرز الأسماء المشاركة. حيث ظهر الفنان محمد عبده أثناء حديثه للفنانين المشاركين عن الحفل المرتقب. ومنهم الفنان الكويتي عبد الله الرويشد الذي عبر عن سعادته بالمشاركة في هذه التظاهرة الفنية الضخمة.

فيما أشادت الفنانة نوال بالفرصة الكبيرة التي جمعت أعظم فناني الوطن العربي في ليلة واحدة وفي مكان واحد للغناء معًا. وشمل الإعلان الفني أيضا أحلام وأصالة وماجد المهندس وأصيل أبو بكر سالم. ووليد الشامي وفهد الكبيسي وأنغام ونبيل شعيل وأسماء المنور.

نفدت تذاكر الحفل الذي سيختتم عام 2021 خلال فترة وجيزة من إطلاقه، وسط ترقب كبير لليلة استثنائية يغني فيها نجوم الفن العربي في سماء الرياض، مع مجموعة من أفضل الموسيقيين. والأغاني التي يقدمونها للجمهور حاضرة على جوانب المسرح، والمتابع من خلف الشاشات. وتم بث الحفل على منصة البث المباشر “Watch VIP” ضمن باقة “موسم الرياض”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

x