افضل مطاعم البرجر في الرياض

افضل مطاعم البرجر في الرياض

Ahmed Ali
2023-06-09T21:22:28+03:00
أخبار فلسطين
Ahmed Ali9 يونيو 2023

من منا لا يحب البرجر في الرياض، خاصة عندما يكون مليئًا بالمكونات المبتكرة واللذيذة؟ لحم البقر والدجاج وحتى برجر الخضار. تحتوي الرياض على عدد كبير من مطاعم البرجر التي تقدم أشهى المأكولات وتبتكر من نوع خاص بها لتناسب جميع الأذواق.

كل عام، في 28 مايو، يحتفل العالم باليوم العالمي للهامبرغر، خاصة بعد أن أصبحت هذه الوجبات السريعة شائعة جدًا وطبقًا شائعًا للبالغين والأطفال على حد سواء بسبب مذاقها اللذيذ الذي لا يقاوم. تعد الرياض من أكثر مدن المملكة العربية السعودية تنوعًا من حيث المطاعم والمقاهي. لقد اخترنا مطاعم البرجر في الرياض التي يجب أن تجربها على الفور.

سِكشن-بي (SECTION-B):

في سلسلة برجر السعودية الشهيرة، تستمتع دائمًا ببرغر لذيذ. وصفتهم المحددة للنجاح هي مزيج من البساطة والاستمرارية وإيجاد التوازن المثالي بين مجموعة متنوعة من المكونات. تميز أطباق المطعم بأسماء غير معقدة تحتوي على حرف واحد فقط في اللغة الإنجليزية، على سبيل المثال، يشير برجر ب إلى برجر لحم البقر وبرغر سي إلى برجر دجاج، إلخ. ويعمل كل يوم من الساعة 12 ظهراً حتى 1 فجرًا لتناول الطعام في المطعم، حتى الساعة 4 لطلبات الوجبات الجاهزة والطلبات الخارجية.

سِكشن-بي
سِكشن-بي

Let’s Patty:

يعتني مطعم الهامبرغر والبطاطس هذا بكل تفاصيل البرجر، من الخبز إلى نوع اللحم، ويتمتع بجو لطيف ومريح. يمتد على طابقين ولها تصميم جميل. تأكد من تجربة برجر الترفل نتناول البرجر المليء بنكهة الترفل الأصلي. ولتس باتي برجر. يعمل من الساعة 13:00 لمنتصف الليل في أيام الأسبوع وحتى الساعة 1:00 فجرًا في عطلات نهاية الأسبوع.

Let’s Patty
Let’s Patty

777 Burger:

يتميز هذا المطعم بديكور بسيط يشبه ديكور المقاهي، لكن البرغر الذي يقدمه بعيد كل البعد عن البساطة. يقدم لزواره الفرصة للاختيار من بين مجموعة رائعة من البرغر، مع برغر الدجاج الحار هو الأبرز. نجح المطعم في تسجيل اسمه كواحد من أفضل مطاعم البرجر في المدينة منذ ما يقرب من عقد من الزمان وتوسع إلى ثلاثة فروع في أحياء المصيف وقرطبة والملقا بالرياض لتقديم أشهى المأكولات لجميع سكان المدينة.

777 Burger
777 Burger

بي تي برجر (BT):

يحتفل هذا المطعم بعيده الأول في المحمدية، ويتميز بالعديد من اللمسات الإبداعية. تتميز قائمته بمجموعة رائعة من العناصر من السلطة إلى أطباق البطاطس المقلية، بينما يقدم خمسة أنواع من البرغر تتراوح من Old School إلى Code-H. لا تفوت تجربة البطاطس المقلية عام 1991.

بي تي برجر (BT)
بي تي برجر (BT)

بلندم (Blondom):

برجر أمريكي مكسيكي به الكثير من الجبن وتنوع الألوان والنكهات، كما تلاحظون هذا المزيج في العديد من أطباقه مثل برجر ال ديستركتيفو باللحم المشوي والجبن السويسري والخس والبصل والطماطم وصلصة لذيذة . إذا كنت تشعر أنك على مستوى التحدي، شارك في تحدي كيلو برجر الذي ينظمه المطعم من وقت لآخر.

بلندم (Blondom)
بلندم (Blondom)

Burger Boutique:

يسعى المطعم لرفع فكرة تناول البرجر، حيث يبذل قصارى جهده لجعل ليلة عشاء عملائه تتمحور حول البرجر كتجربة، بدلاً من مجرد وجبة سريعة تنتهي في دقائق. يتم تقديمه من خلال المقبلات ووجبات البرجر بمختلف الأحجام، والتي يتم تحضيرها من لحم بقري عضوي نباتي ومطبوخ بإتقان. يقدم أيضًا العديد من الوجبات الخاصة التي نوصي بتجربتها. ويمنح عشاق المذاق الحار العديد من الخيارات التي سيحبونها، مثل فلفل الهالبينو، اللحم المقدد سريراشا، وصلصة شيبوتل الحارة.

Burger Boutique
Burger Boutique
كلمات دليلية
رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.