فيديو فضيحة ايغي ازاليا iggy azalea عارية قبل حفلها في الرياض
فيديو فضيحة ايغي ازاليا iggy azalea عارية قبل حفلها في الرياض

فيديو فضيحة ايغي ازاليا iggy azalea عارية قبل حفلها في الرياض

Rayan
2023-08-26T23:21:34+03:00
دوريات
Rayan26 أغسطس 2023

نشرت منصات فنية فيديو فضيحة ايغي ازاليا iggy azalea عارية. حيث استضافت العاصمة السعودية الرياض، حفلاً صاخباً لمغنية الراب والممثلة الإباحية الأسترالية إيجي أزاليا المنضمة حديثاً. وتحضر أزاليا الحفل الذي يقام على مسرح “محمد عبده” بمنطقة بوليفارد سيتي بالرياض، ضمن الأسبوع الثامن من فعاليات “موسم اللاعبين”. وذلك برفقة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.

يشار إلى أن هذه التشكيلة المخصصة للنساء. هي أحدث مبادرة من الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية لضمان تمثيل المرأة وإلهامها من خلال الرياضات الإلكترونية والترفيه. الأسبوع الثامن من موسم اللاعب سيكون الأخير في الرياض. لكنه سيكون أول ظهور لإيجي أزاليا في المملكة العربية السعودية. ويبدو أن مغنية الراب الأسترالية لم ترفض العرض الذي قدم لها من السلطات السعودية.

فيديو فضيحة ايغي ازاليا iggy azalea عارية

استنكر نشطاء ومعارضون سعوديون الطريقة التي استضافت بها السلطات السعودية الفنانين حول العالم. مع الإشارة إلى أن استدعاء ممثلة إباحية للغناء أمام آلاف الشباب السعودي ليس إلا شكلاً من أشكال “الفساد”.

وفي يناير/كانون الثاني، انضمت أزاليا إلى منصة عالمية معروفة بنشر صور ومقاطع إباحية، رغم أنها سبق أن غردت بأنها لن تفعل ذلك أبدًا. وقالت أزاليا بعد غزوتها الأولى للمنصة التي ظهرت في بودكاست إميلي راتاجكوفسكي، “لقد كسبت الكثير من المال من جسدي وحصلت على أصغر قطعة من جسدي اللعين”.

ظهرت إيجي أزاليا عارية بالملابس الداخلية المرصعة بالجواهر في أحدث أغانيها التي أطلقتها الجمعة. والتي تتحدث فيها عن الجنس الفموي. وتضمن الفيديو الموسيقي، الذي شاركته أزاليا عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، مقاطع موسيقية مبتذلة من أغنيتها المنفردة الجديدة Money Come.

وفي الفيديو الموسيقي المفعم بالحيوية للأغنية، تظهر الفتاة البالغة من العمر 33 عامًا عارية تمامًا ولا ترتدي سوى بدلة مرصعة بالجواهر لحماية أعضائها التناسلية. وتظهر مشاهد أخرى النجمة وهي تتباهى بنصف صدرها مرتدية ثيابًا لامعة بينما تركب رجل أعمال مثل الحمار. وفي مشهد لاحق، ارتدت بدلة فضية ضيقة تبرز تفاصيل جسدها بدقة، فيما كانت تحمل مسدسًا وردي اللون.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.