مشاهدة مباراة الأرجنتين والمكسيك بث مباشر عبر موقع كورة توب
مشاهدة مباراة الأرجنتين والمكسيك بث مباشر عبر موقع كورة توب

مشاهدة مباراة الأرجنتين والمكسيك بث مباشر عبر موقع كورة توب

Rayan
2022-11-26T21:51:25+02:00
بانوراما
Rayan26 نوفمبر 2022

مشاهدة مباراة الأرجنتين والمكسيك بث مباشر عبر موقع كورة توب. لم تكن خسارة الأرجنتين أمام المملكة العربية السعودية في المباراة الافتتاحية للبطولة واحدة من أعظم مفاجآت كأس العالم على الإطلاق. كانت النتيجة أيضًا أن تركت سكينًا معلقًا على عرض ملكيتهم. لقد شاركوا في البطولة كأبطال لأمريكا الجنوبية ولم يخسروا مباراة تحت قيادة المدرب ليونيل سكالوني، لكن كل هذا الشغف تلاشى بهدفين في الشوط الثاني. فجأة، وجد فريق ليونيل ميسي نفسه ليس لديه خيار سوى الفوز على فريق مكسيكي قوي إلى حد ما لتجنب الخروج من دور المجموعات نفسه.

بعد هزيمة مفاجئة في يوم الافتتاح، ستبدأ الأرجنتين في إعادة حملتها في كأس العالم إلى المسار الصحيح عندما تواجه المكسيك غريمتها في المجموعة الثالثة في استاد لوسيل يوم السبت. بالتوجه إلى قطر في 36 مباراة متتالية بدون هزيمة – سباق يعود تاريخه إلى الخسارة 2-0 أمام البرازيل في كوبا أمريكا في يوليو 2019 – كان رجال ليونيل سكالوني مغرمين بشدة بالمضي قدمًا وتأمين لقب كأس العالم.

مشاهدة مباراة الأرجنتين والمكسيك بث مباشر عبر موقع كورة توب

على الرغم من فارق الجودة والخبرة بين الفريقين، إلا أن منتخب الأرجنتين أصابها الذهول من السعودية حيث قلبت الصقور الخضراء تأخرها بهدف واحد لتحقق الفوز 2-1 في مباراتها الافتتاحية للمجموعة الثالثة يوم الثلاثاء الماضي. وفي هذه الأثناء، ستشعر المكسيك بالرضا لتركها بنقطة في المباراة الافتتاحية للمجموعة يوم الثلاثاء، عندما حرم غييرمو أوتشوا ركلة جزاء روبرت ليفاندوفسكي في الشوط الثاني ليفرض نصيبًا من الغنائم.

مع آمالهم في كأس العالم على المحك، يجب على الأرجنتين الآن أن تتجنب الهزيمة أمام المكسيك، التي حققت خمسة انتصارات فقط في آخر 35 مواجهة، على الرغم من أنها لم تنطلق في مباراة تنافسية منذ نهائيات كأس العالم 2010 عندما ضمنت الأرجنتين الفوز. 3-1 انتصار.

حققت الأرجنتين 16 فوزاً منذ اللقاء الأول بين الفريقين في يوليو 1930، بينما جاءت آخر مواجهة بينهما في مباراة ودية في سبتمبر 2019، عندما حقق بطل العالم مرتين فوزاً 4-0 على مهاجم إنتر ميلان لوتارو مارتينيز. بينما تسعى المكسيك لتحقيق فوزها الأول في كأس العالم منذ فوزها 1-0 على اليابان في روسيا قبل أربع سنوات، فإنها لم تحقق أي فوز في 10 مباريات متتالية ضد الأرجنتين، حيث خسرت ثماني مباريات وتعادلت مرتين في ذلك الوقت.

وجاء آخر انتصار لفريق جيراردو مارتينو في هذه المباراة عندما تعادل الفريقان في كوبا أمريكا في يوليو 2004، عندما سجل رامون موراليس في الدقيقة التاسعة ليهزم غريمه القاري على ملعب إلياس أغيري.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.