شاهد مباراة السعودية والارجنتين في كأس العالم 2022 بث مباشر يلاشوت
شاهد مباراة السعودية والارجنتين في كأس العالم 2022 بث مباشر يلاشوت

شاهد مباراة السعودية والارجنتين في كأس العالم 2022 بث مباشر يلاشوت

Rayan
2022-11-22T12:31:48+02:00
بانوراما
Rayan22 نوفمبر 2022

مباراة السعودية والارجنتين في كأس العالم 2022 بث مباشر يلاشوت والتي ستشهد المباراة الافتتاحية للمجموعة الثالثة لكأس العالم مواجهة بين الأرجنتين والسعودية يوم الثلاثاء على ملعب لوسيل الذي يضم 80 ألف متفرج.

بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، تميل إلى حد كبير على الأرجنتينيين لتحدي بقوة للفوز بكأس العالم للمرة الثالثة. يعرف المدربون ليونيل سكالوني أن فوزًا مقنعًا على المنتخب الخليجي متوقع – حتى مطلوب – من قبل جحافل مشجعيهم.

وقد تبلورت آمالهم في تحقيق المجد خلال مسيرة مذهلة من 36 مباراة بدون هزيمة تعود إلى عام 2019، واكتسبت حدة التوتر بعد المؤشرات الأخيرة من ميسي على أن هذه ستكون نهائيات كأس العالم الأخيرة.

مباراة السعودية والارجنتين في كأس العالم 2022

كان اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا في حالة تألق مع النادي والمنتخب خلال العام الماضي، حيث أضاء موسمه الثاني في باريس سان جيرمان برصيد 12 هدفًا و14 تمريرة حاسمة في 19 مباراة حتى الآن.

يعتبره الكثيرون أعظم لاعب كرة قدم في جيله ، وسيساعده في قطر مجموعة من المواهب الداعمة بما في ذلك المهاجمين أنخيل دي ماريا ولوتارو مارتينيز ولاعبي الوسط رودريجو دي بول ولياندرو باريديس.

تمتلك الأرجنتين دفاعًا بخيلًا أيضًا، مما يضعف احتمالات تحقيق الصقور الخضراء مفاجأة ويضيف إلى تنبؤات البعض بأن فريق أمريكا الجنوبية قد يعود إلى استاد لوسيل في نهائي كأس العالم في 18 ديسمبر.

لكن السعودية ستصمم على محاولة إحباط المنتخب الأرجنتيني ، الذي توج بطلاً للعالم للمرة الأخيرة في عام 1986.

إذا أرادوا الاستمتاع بأي نجاح، فسيحتاج السعوديون إلى أن يكونوا منظمين بشكل لا تشوبه شائبة في نصفهم وأن يكونوا مستعدين لضرب الأرجنتينيين في الاستراحة عندما تظهر فرص الهجوم المضاد.

سيكون المدرب هيرفي رينارد على دراية تامة بحجم التحدي الذي ينتظره، حيث تلوح في الأفق مباريات صعبة ضد منافسي المجموعة الثالثة بولندا والمكسيك.

ومع ذلك، سيشجع هو ولاعبيه من حملة التأهل الممتازة التي جعلتهم يحجزون مكانًا في بطولة هذا العام بمباراتين مؤجلتين، ليحققوا ظهورهم السادس في كأس العالم منذ ظهورهم الافتتاحي في نسخة 1994.

مباراة السعودية والارجنتين

سيقدم تاليسمان سالم الدوسري أكبر تهديد للسعودية من خلال لعبه الإبداعي في الجناح ويدخل المنافسة على خلفية الموسم الأكثر غزارة في مسيرته حتى الآن، بعد أن سجل أهدافًا كبيرة لنادي الهلال الذي يتخذ من الرياض مقراً له.

من غير المرجح أن يفتقر اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا إلى الدعم من المدرجات، حيث من المتوقع أن يحضر عشرات الآلاف من المشجعين السعوديين أول بطولة لكأس العالم في الشرق الأوسط.

ومن بين هؤلاء سيكون عبد الله السلمي، الذي قطع مسافة تزيد عن 1500 كيلومتر (930 ميلاً) من مدينة جدة المطلة على البحر الأحمر إلى قطر، لتشجيع فريقه.

لكن بغض النظر عن النتائج، فإن ظهور الفريق في البطولة وحده يمثل فوزًا لمشجعيه. لأكثر من ثلاث سنوات، قادت الرياض حصارًا اقتصاديًا إقليميًا لقطر يهدد بتقويض مشاركة المملكة العربية السعودية في البطولة، ويخشى البعض من البطولة نفسها.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.