مسلسل القليل من ضوء النهار الحلقة 11 مترجم قصة عشق
مسلسل القليل من ضوء النهار الحلقة 11 مترجم قصة عشق

مسلسل القليل من ضوء النهار الحلقة 11 مترجم قصة عشق

Rayan
بانوراما
Rayan16 نوفمبر 2022

مسلسل القليل من ضوء النهار الحلقة 11 مترجم قصة عشق وهو مسلسل bir küçük gün işığı تركي. يذاع على قناة ATV، مع الجمهور يوم الاثنين  من كل أسبوع. من بطولة Seray Kaya وBerk Oktay، وقصته مثيرة للإعجاب.

كما لوحظ أن تقييمات الحلقة الحادية عشر لـ Bir Küçük Günşığı على ATV. حيث تتم مشاهدة القصص الدرامية كثيرًا، كانت جيدة جدًا. حاز المسلسل على المركز الأول في فئة جميع الأشخاص بتقدير جيد جدًا. المسلسل المبهر، الذي حقق معدلات أعلى من المتوسط ​​في جميع فئات الجمهور، كما رسم صورة قوية.

أحد الأسباب التي جلبت هذا النجاح الكبير للمسلسل، الذي أنهى اليوم في المركز الثالث في فئتي AB وABC1، هو عدم بث الحلقات الجديدة من المسلسلات التلفزيونية الأخرى. هذا النجاح للمسلسل التلفزيوني، الذي يلفت الانتباه بكل التفاصيل من قصته إلى موسيقاها، والذي كان يحظى بموسم ناجح، كان أيضًا نتيجة للعمل الشاق الذي قام به الفريق بأكمله.

مسلسل القليل من ضوء النهار الحلقة 11 مترجم قصة عشق

وفي أحداث المسلسل لحلقة اليوم، علم عمران أن ديلا لديها ابنة. بينما يتحمس مهفيش لحقيقة أن غونيش سيكون مع ديلا الآن، تراقب ديلا بعصبية ما سيفعله عمران حيال ذلك. وأثناء محاولتها تحديد ما يجب فعله بشأن غونيش، تحصل عمران على معلومات مهمة جدًا عن إليف يمكنها استخدامها ضد فرات. وفي هذه الأثناء، أبحر ألبير وفوليا لعلاقة جديدة. لا تريد سودي أن تفقد قوتها لتوجيه انتباه ألبر، لذا فهي تقف في طريق فوليا.

وفي الحلقة السابقة، يعلن فرات حبه لأليف للجميع على حساب والدتها. على الرغم من أن فرات ترك عمران وسود في موقف صعب للغاية، إلا أنه يعتقد أنه يفعل الشيء الصحيح من خلال الاستماع إلى قلبه. أليف غاضبة لأنها وجدت نفسها فجأة في وضع عروس أياز. يحاول Güneş الجمع بين Fırat وElif على طريقتهم الخاصة. تستخدم عمران أيضًا أساليبها الخاصة لإبعاد فرات عن إليف. لقد خاطر عمران بكل شيء، وهو على استعداد لتعريض الإمبراطورية للخطر، حتى الشركة التي أسستها، إذا لزم الأمر. رغم كل العقبات، يريد فرات إقامة علاقة مع “إليف”.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.