مشاهدة مسلسل المتوحش الحلقة 1 مترجم على قصة عشق dailymotion
مشاهدة مسلسل المتوحش الحلقة 1 مترجم على قصة عشق dailymotion

مشاهدة مسلسل المتوحش الحلقة 1 مترجم على قصة عشق dailymotion

Rayan
دوريات
Rayan3 أكتوبر 2023

مشاهدة مسلسل المتوحش الحلقة 1 مترجم على قصة عشق dailymotion. والذي يبث مساء الثلاثاء من كل أسبوع. ويبدو أنه مرشح ليكون أحد أنجح إنتاجات قناة Fox TV في الفترة الجديدة، سيأخذ مكانه على الشاشة يوم الثلاثاء 3 أكتوبر بحلقته الرابعة الجديدة. المسلسل الدرامي بعنوان Yabani، بطولة هاليت أوزغور ساري وسيماي بارلاس، له قصة قوية وطاقم عمل رائع.

المسلسل التلفزيوني Yabani الذي يضم أسماء مهمة مثل يورداير أوكور ودولوناي سويسرت وبيرتان أصلاني وشبنيم حسنيسوغي بيلجيتش، يحكي قصة رجل انفصل عن عائلته الراسخة في سن مبكرة وعاش في الشوارع، لم شمله مع عائلته القديمة بعد سنوات عديدة.

مسلسل المتوحش الحلقة 1 مترجم على قصة عشق dailymotion

بدأ المسلسل التلفزيوني في الحصول على المراكز الأولى في أمسيات الثلاثاء، محققاً نسب مشاهدة أفضل بكثير من المتوقع. وبينما توصف الحلقات الثلاث الأولى من المسلسل بأنها بداية جيدة جدًا، إلا أنه يمكننا القول أن المسلسل قد أثر في جمهور واسع.

تدور أحداث المسلسل حول الشاب “يمان” الذي تم اختطافه عندما كان طفلاً. ينتمي إلى عائلة ثرية ومؤثرة، لكن حياته تختلف تماما عن بقية إخوته، بعد أن أصبح أحد أطفال الشوارع. نشأ هذا الشاب بين أزقة وأحياء مدينة إسطنبول برفقة أصدقائه الذين أصبحوا عائلته الوحيدة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها. إلا أنه يلتقي بالصدفة بأخيه الأصغر وصديقته، مما يؤدي إلى تغيير سلبي في حياته وحياة أصدقائه، قبل أن يعلم بالقرابة التي تجمعهم.

خاصة وأن والدة الشاب يامان هي وريثة أحد أهم المستشفيات في إسطنبول، والتي جاء إليها أحد الأطباء العالميين المعروف باسم “الطبيب المعجزة” في مجال جراحة العظام، مما جعل يامان يتوجه إلى هذا المستشفى ليقوم يحصل على تشخيص طبي لصديقه المقعد، يأمل أن يستعيد قدرته على المشي. لكن الأمور تخالف ما توقعه، ويدخل في صراع مع والده وشقيقه الأصغر، في حين أن صديقة أخيه ووالدته أكثر الناس تعاطفاً، على الرغم من عدم معرفتهم بهويته الحقيقية.

تتطور الأحداث، ويطعن يامان والدته، وفي نفس اللحظة يكتشف أنه ابن نفس المرأة، فتتغير حياته من جديد، بين الهروب من الشرطة، والبحث عن طريقة للوصول إلى والدته مرة أخرى، و أخبرها عن هويته. تتحقق أمنية يامان بعد تلقيه المساعدة من صديقة أخيه. وتبين بعد التحليل أنه الطفل المفقود لدى الأسرة منذ أكثر من 15 عامًا. إلا أنه يجد نفسه وسط عائلة لا تقبل حقيقته وواقعه، منذ أن نشأ في الشارع.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.