مسلسل زهور الدم الحلقة 145 باز بلاي مترجمة كاملة قصة عشق
مسلسل زهور الدم الحلقة 145 باز بلاي مترجمة كاملة قصة عشق

مسلسل زهور الدم الحلقة 145 باز بلاي مترجمة كاملة قصة عشق

Rayan
دوريات
Rayan18 سبتمبر 2023

نشرت منصة قصة عشق مسلسل زهور الدم الحلقة 145 باز بلاي مترجمة كاملة قصة عشق. والذي تم بثه على القناة السابعة ويتابعه الجمهور بكل حماس في كل أنحاء العالم. كما شاهده المشجعون الأجانب على شاشات عملاقة في ساحة التايم سكوير في نيويورك.

يواصل المسلسل الذي يلتقي جمهوره بالحلقة الأولى من الموسم الجديد، الحفاظ على مكانته على جدول الأعمال. ومن المعروف أن المسلسل يحظى بآلاف المعجبين في الداخل والخارج. وتم بث مقطع فيديو خاص من إعداد هؤلاء الجماهير لإنتاج ظاهرة القناة السابعة في ساحة التايم سكوير الشهيرة في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

يعد مسلسل kan çiçekleri من أكثر الإنتاجات شهرة على الشاشات، وهو من إعداد شركة Unik Film وRains Pictures، وهو من أكثر الإنتاجات التي تم الحديث عنها. وتستمر أحادثه  التي تحظى بآلاف المعجبين في العديد من دول العالم، في الحفاظ على مكانتها على جدول الأعمال.

مسلسل زهور الدم الحلقة 145 باز بلاي مترجمة

يتشارك كل من Yağmur Yüksel وBarış Baktaş الأدوار الرائدة في الإنتاج الناجح، الذي ينتظره المعجبون بموسمه الجديد بفارغ الصبر. بالإضافة إلى ذلك، تستمر السلسلة في التفوق على منافسيها بفضل مشاهدات اليوتيوب. ستستمر النضالات الصعبة لشخصيتي “ديلان” و”باران”، اللتين اكتسبتا قاعدة جماهيرية كبيرة بالمسلسل، من حيث توقفتا هذا الموسم.

تحول زواج ديلان وباران القسري بسبب الثأر إلى حب حقيقي مع مرور الوقت. في ذلك اليوم المظلم، عندما توجوا زواجهم على الورق بحفل زفاف حقيقي، أدى الهجوم الوحشي على القصر إلى فصل باران وديلان عن بعضهما البعض مرة أخرى. ديلان مفقود منذ ثلاثة أشهر. ي

صاب باران بالجنون من الغضب، ويثير القبيلة بأكملها للعثور على زوجته. التقى باران آغا، الذي أرسل رجاله إلى كل الاتجاهات، بالمرأة التي أحبها.يتعهد بالعثور على من أخذها وجعله يدفع ثمنها. لكن هذه المرة، يواجه عدوًا قويًا للغاية وغير متوقع.

سيواجه ديلان وباران اختبارًا أكبر من أي وقت مضى في هذه الحرب العظيمة لإعادة الشمل. ما هي الأسرار التي ستدخلها صبيحة أمير أوغلو التي خطفت ديلان إلى حياة الزوجين، وكيف ستؤثر هذه الأسرار على ديلان وباران، حيث ينتظرهما اختبار كبير في سبيل حبهما. هل سينتصر الأشرار أم حب ديلان وباران؟

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.