شاهد: حقيقة وفاة هديل المشرف السودانية خبيرة تجميل
حقيقة وفاة هديل المشرف السودانية خبيرة تجميل

شاهد: حقيقة وفاة هديل المشرف السودانية خبيرة تجميل

Rayan
2022-10-30T11:48:32+03:00
بانوراما
Rayan30 أكتوبر 2022

نشرت منصات إخبارية حقيقة وفاة هديل المشرف السودانية خبيرة تجميل وهي من أشهر الشخصيات التي تمكنت من تحقيق الشهرة والنجاح في مجال الجراحة التجميلية والمكياج للفتيات والنساء في المملكة العربية السعودية.

 وهي فنانة مكياج وخبيرة تجميل سودانية مشهورة، لكنها عاشت لفترة طويلة في المملكة العربية السعودية. اشتهرت بعد النجاح الكبير الذي حققته في مجال الجراحة التجميلية وتجهيز العرائس داخل مركزها الخاص الذي افتتحته في الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية.

وأصبحت من أبرز وأهم الشخصيات المهتمة بمجال المكياج ومستحضرات التجميل وعمليات التجميل في الشفاه والأنف والشعر والعناية بالوجه. ولدت في احدى محافظات دولة السودان في الثمانينيات من القرن العشرين الميلادي. من المحتمل أنها في الثلاثينيات من عمرها. وتحمل الجنسية السودانية.

وأكدت منصات إخبارية خبر وفاة الإعلامية السودانية وخبيرة التجميل هديل المشرف فجر اليوم بالقاهرة، بعد معاناتها مع المرض، إثر إصابتها بجلطة في الرئة. نعى الكثير من الإعلاميين والفنانين هديل قبل ساعات، رحمها الله، وألهم أهلها الصبر والسلوان.

وكتبت الإعلامية رشا إسماعيل في منشور عبر صفحتها على فيسبوك: “الحزن يخيم علي مدينة الخرطوم بخبر وفاة الإعلامية وخبيرة التجميل هديل المشرف فجر اليوم بإحدى مستشفيات القاهرة بعد دخولها في غيبوبة لأكثر من أسبوع إثر جلطه رئويه حاده، لها الرحمة والمغفرة والعتق من النار. خالص التعازي لأهلها واحبابها ولقبيلة الإعلاميين. وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

عملت هديل في العديد من الأعمال المتعلقة بالمرأة وأصبحت مشهورة من خلال عملها في تجهيز العرائس والمناسبات وتصفية الشعر وتحسينه ومعالجة الشعر. درست في كلية إدارة الأعمال بجامعة الأحفاد، وقدمت قبل سنوات قليلة برنامجًا تلفزيونيًا متخصصًا في مجال عملها باسم مع هديل أحلى.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.