مانشستر يونايتد يفكر في إنهاء عقد كريستيانو رونالدو
مانشستر يونايتد يفكر في إنهاء عقد كريستيانو رونالدو

مانشستر يونايتد يفكر في إنهاء عقد كريستيانو رونالدو

Rayan
أخبار الساعةرياضة
Rayan14 أغسطس 2022

ذكرت صحيفة صن، الأحد، أن مانشستر يونايتد قد ينهي عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إذا لم يغير سلوكه.

وبحسب الصحيفة، فإن مانشستر يونايتد لديه مخاوف بشأن سلوك رونالدو وقد يفكر في إنهاء عقده الذي ينتهي في يونيو 2023.

وغادر رونالدو، 37 عامًا، الملعب بعد خسارة مانشستر يونايتد 4-صفر أمام برينتفورد يوم السبت، دون أن يصافح المدرب الهولندي إريك تين هاج، المدرب الجديد للنادي.

كما انتقد البرتغالي الحارس الإسباني ديفيد دي خيا بعد خطأين ارتكبهما الحارس الإسباني أتاحا لبرينتفورد التقدم 2-صفر بعد 18 دقيقة فقط.

تم تصوير رونالدو وهو يلوح بذراعيه ويعبر عن إحباطه من دي خيا.

بعد صافرة النهاية، لم يصفق رونالدو الجماهير وتعامل “بفظاظة” مع ستيف مكلارين، مساعد تين هاج، قبل أن يغادر الملعب بسرعة.

وطلب رونالدو مغادرة مانشستر يونايتد هذا الصيف وجلس لإجراء محادثات وجهًا لوجه مع تين هاج ووكيله الشهير خورخي مينديز عندما عاد إلى كارينجتون الشهر الماضي.

يشار إلى أن المهاجم البرتغالي يريد المشاركة في دوري أبطال أوروبا، بينما سيلعب مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي هذا الموسم.

واليوم الأحد، أفادت تقارير أن رونالدو عرض خدماته على ميلان وإنتر ميلان، لكن كلا الناديين رفض منح النجم البرتغالي فرصة العودة إلى الدوري الإيطالي، حيث سبق له اللعب مع يوفنتوس بين عامي 2018 و2021.

رونالدو فشل في الانتقال إلى أتلتيكو مدريد وتشيلسي. وشارك في 37 دقيقة ضد برايتون و90 دقيقة ضد برينتفورد، ولم يسجل أو يساعد في المباراتين.

عاد كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد صيف 2021 من يوفنتوس مقابل 15 مليون يورو، وينتهي عقده مع النادي الإنجليزي صيف 2023.

وفي الموسم الماضي، سجل رونالدو 24 هدفًا وصنع 3 في 38 مباراة في مختلف المسابقات، من بينها 18 هدفًا في 30 مباراة بالدوري الإنجليزي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.