هل يلعب كريستيانو رونالدو اليوم في تشكيلة النصر ضد الطائي ؟
هل يلعب كريستيانو رونالدو اليوم في تشكيلة النصر ضد الطائي ؟

هل يلعب كريستيانو رونالدو اليوم في تشكيلة النصر ضد الطائي ؟

Rayan
بانوراما
Rayan5 يناير 2023

هل يلعب كريستيانو رونالدو اليوم في تشكيلة النصر ضد الطائي. قال مسؤولان بالنادي الخليجي، اليوم الخميس، إن نادي النصر السعودي، لم يسجل بعد لاعبه البرتغالي الجديد، كريستيانو رونالدو، في قائمته مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، الأمر الذي يمنعه من خوض المباريات الرسمية.

وأكد المسؤولان وصول البطاقة الدولية للاعب البالغ من العمر 37 عامًا من إنجلترا مساء الأربعاء، بعد توقيع عقد خيالي لمدة عامين ونصف بقيمة أكثر من 200 مليون يورو. لكن المسؤول الأول، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه لأنه غير مخول بالتحدث إلى وسائل الإعلام، قال إن “البطاقة الدولية وصلت لرونالدو، لكن الفوز لم يسجل بعد لعدم وجود منصب شاغر لرونالدو”.

وتضم قائمة النصر الملقبة في السعودية بـ “العالمي ” 8 لاعبين أجانب وهو الحد الأقصى الذي تسمح به اللوائح المنظمة للدوري السعودي. وأضاف المصدر: “يجب على اللاعب الأجنبي المغادرة لتسجيل رونالدو إما بالبيع أو بإنهاء العقد بالتراضي”.

هل يلعب كريستيانو رونالدو اليوم في تشكيلة النصر ضد الطائي ؟

وأكد المصدر الثاني، الذي تحدث شريطة عدم الكشف عن هويته، أن “صاروخ ماديرا” لم يتم تسجيله حتى ظهر الخميس، على الرغم من وصول بطاقته. وتابع، “هناك مفاوضات جارية لبيع أحد اللاعبين، لكنهم لم يصلوا إلى مراحلهم النهائية بعد”.

وتضم قائمة النصر الحالية، التي يشرف عليها المدرب الفرنسي رودي جارسيا، حارس المرمى الكولومبي ديفيد أوسبينا، والمدافع من ساحل العاج جيزلان كونان، والمدافع الإسباني ألفارو جونزاليس، ولاعب الوسط البرازيلي لويز جوستافو، ولاعب الوسط الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف، والمهاجم الأرجنتيني جونكالو “بيتي” والمهاجم أندرسون تاليسكا والمهاجم الكاميروني فنسان أبو بكر.

أشارت تقارير في وسائل الإعلام المحلية إلى أن الأوزبكي مشاريبوف هو الأقرب إلى نادٍ محلي. وأكد المسؤولان أن رونالدو لن يشارك الخميس في مباراة النصر ضد الطائي للجولة الثانية عشرة من الدوري، والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة بالتوقيت المحلي، بسبب عدم تسجيله. ورفض المسؤولان تأكيد ما إذا كانت بطاقة اللاعب جاءت بعقوبة منعه من اللعب في مباراتين أم لا.

وعوقب رونالدو بإيقاف مباراتين في نوفمبر الماضي لتحطيم هاتف محمول في يد طفل من مشجعي إيفرتون بعد المباراة التي خسرها ناديه السابق مانشستر يونايتد في أبريل نيسان. وأحال مسؤول في الاتحاد السعودي لكرة القدم فرانس برس إلى نادي النصر ردا على سؤال حول تسجيل “الدون” أو وصول بطاقته مصحوبة بضربة جزاء مباراتين.

بيعت جميع تذاكر اللقاء الذي سيقام على ملعب “مرسول بارك” للنصر الذي يتسع لأكثر من 25 ألف متفرج. ويتصدر النصر الدوري السعودي برصيد 26 نقطة في 11 مباراة. ومن المنتظر أن ترفع جماهير النصر تيفو خاص (شعار رسمته الجماهير على المدرج) تحمل كلمات رونالدو في حفل تقديمه “أنا عالمي”، بحسب ما أفاد مقرّب من جمعية جمهور النصر.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.