شاهد: مؤخر ياسمين صبري يتصدر مواقع التواصل
مؤخر ياسمين صبري يتصدر مواقع التواصل

شاهد: مؤخر ياسمين صبري يتصدر مواقع التواصل

Rayan
منوعات
Rayan9 مايو 2022

مؤخر ياسمين صبري بعد تداول نشطاء مواقع الإنترنت، تكلفة طلاق الممثلة المصرية، من مواطنها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، الذي وقع رسميًا قبل أيام، كسرت الممثلة الشهيرة صمتها ، ونفت ذلك تمامًا.

أكدت الفنانة ياسمين صبري، زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في 17 أبريل 2020، دون مهر أو مؤخر صداق. وقالت أيضًا في تصريحات صحفية تابعتها “غزة تايم”، إن أبو هشيمة كان بالفعل زوجًا كريمًا جدًا معها أثناء الزواج، وكان يفاجئها بالهدايا، لكن ما قيل عن حصولها على 15 مليون جنيه غير صحيح.

كما نفت تمامًا صحة ما تردد عن استحواذها على مصنع عدسات أو مصنع ملابس وامتلاك 24 سيارة مؤكدة أن هذا غير صحيح. وأضافت أن فترة الزواج كانت سلسة، وأنها كانت تحترمه كل الاحترام. مشيرة إلى أن الانفصال تم بهدوء وتم الاتفاق عليه.

مؤخر ياسمين صبري

جاءت هذه التصريحات ردًا على ادعاء مأذون شرعي مصري يدعى مصطفى صالح. قال إن تكلفة طلاق النجمة صبري ورجل الأعمال المصري بلغت قرابة 300 مليون جنيه مصري (حوالي 17 مليون دولار).

يشار إلى أنه في 5 مايو، تصدرت أنباء انفصال النجم المصري ورجل الأعمال الحديث على منصات السوشيال ميديا. بعد أن أكدت مصادر مقربة من الحزبين صحتها في تصريحات صحفية لوسائل إعلام محلية.

كما تفاجأ الجمهور بحذف الصور التي جمعوها على منصات السوشيال ميديا المختلقة، من حساباتهم الشخصية، الأمر الذي أكد كذلك نبأ الطلاق.

يشار إلى أن أحمد وياسمين تزوجا قبل عامين، وتحديداً في أبريل 2020، واختارا عقد الزواج في جو عائلي. وهو ما فاته والد العروس في ذلك الوقت، بسبب الأزمات التي حدثت بينهما. في حين أن الزواج لم ينتج عنه أطفال.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.