مشاهدة برنامج رامز موفي ستار الحلقة 2 الثانية كاملة مع ياسمين صبري
مشاهدة برنامج رامز موفي ستار الحلقة 2 الثانية كاملة مع ياسمين صبري

مشاهدة برنامج رامز موفي ستار الحلقة 2 الثانية كاملة مع ياسمين صبري

Rayan
2022-04-03T20:57:07+03:00
بانوراما
Rayan3 أبريل 2022

مشاهدة برنامج رامز موفي ستار الحلقة 2 الثانية كاملة مع الفنانة ياسمين صبري ضيفة رامز جلال 2022 وهو من البرامج الترفيهية المهمة التي يتم متابعتها بشدة في شهر رمضان الجاري، يقدمها الفنان المصري الشاب رامز جلال، الذي يقدم أشهر برامج المقالب، والتي تستقطب جميع نجوم المجتمع سواء في عالم الرياضة أو الفن أو المشاهير الآخرين.

أعلنت قناة MBC مصر عن إطلاق الملصق الرسمي لبرنامج مقالب “رامز موفي ستار”، والذي سيقدمه النجم رامز جلال على شاشتها خلال شهر رمضان المبارك 2022. كما أعلنت تقديم حلقات البرنامج طوال شهر رمضان المبارك على عدد كبير من القنوات التابعة للمجموعة، حيث سيعرض البرنامج على قنوات: ام بي سي مصر، ام بي سي 1، ام بي سي 5، بالإضافة إلى عرضه على منصة Shahid VIP.

برنامج رامز موفي ستار الحلقة 2 الثانية كاملة مع ياسمين صبري

على مائدة رمضان كل عام، تجتمع الأسرة حول برنامج الفنان رامز جلال الذي اعتاد تقديم برامج مقلب، ويشارك في رمضان هذا العام ببرنامج “رامز موفي ستار”. حيث نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، البرومو الترويجي للبرنامج الذي تم تصويره في العاصمة السعودية الرياض، ويشارك رامز هذا العام مع النجم العالمي فان دام.

وقع عدد من نجوم الفن وكرة القدم ضحايا برنامج “رامز”، ودخل النجوم في نوبة صراخ، ولعل أبرزهم: درة، غادة عادل، تارة عماد، هنا الزاهد، هدى المفتي، حنان مطاوع، ميان السيد، عائشة بن أحمد، مي كساب. فيما ظهر النجم عمرو يوسف وهو يضرب “رامز”، كما ظهر في برومو الفنانين: محمد محمود، سليمان عيد، أحمد فتحي. أما قائمة نجوم الرياضة فتشمل: بيج رامي، واللاعب محمد شريف، واللاعب السعودي عبد الله الدوسري.

رامز جلال، ممثل ومقدم برامج مصري. تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1995م، ثم قام بالعديد من الأدوار الثانوية في السينما والمسرح في جمهورية مصر العربية. حصل على أول بطولة مطلقة له في فيلم أحلام فتى طايش عام 2007. كما قدم العديد من برامج المقالب التي بدأت عام 2011 في برنامج رامز قلب الأسد الذي حقق العديد من النجاحات على مستوى العالم.

هو نجل المخرج المسرحي الراحل جلال توفيق، وشقيق الفنان ياسر جلال. بدأ دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية ثم انتقل إلى مدرسة الأورمان الإعدادية وفي المرحلة الثانوية انتقل إلى مدرسة الجيزة الثانوية. ثم قرر الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية بقسم التمثيل والإخراج، وذلك لحبه الكبير لفن التمثيل.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.