بعد أنباء عن عريس جديد.. من هو زوج ياسمين صبري السابق ؟
بعد أنباء عن عريس جديد.. من هو زوج ياسمين صبري السابق ؟

بعد أنباء عن عريس جديد.. من هو زوج ياسمين صبري السابق ؟

nour ahmed
غرائب
nour ahmed14 مارس 2020

من هو زوج ياسمين صبري السابق ؟ حيث أعلن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أنه مرتبط رسمياً بالفنانة ياسمين صبري، لإنهاء الجدل الذي أثاره نشطاء التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أن نشر صورة يده متشابكة بيد فتاة لم يُعلن عنها في حساب مع تطبيق “انستغرام”، وعلق عليه قائلاً: “حبي”.

إعلان أبو هشيمة عن اسم ياسمين لم يكن مفاجئًا للكثيرين، خاصة مع صاحب الصورة التي ترتدي نفس الخاتم الذي ارتدته الفنانة ياسمين صبري في صور عبر “إنستجرام”، بالإضافة إلى انعكاس صورة أبو هشيمة في صور نظارات ياسمين صبري حينما التقطت لها صورة “سلفي” خارج مصر.

بعد خبر زواجه من ياسمين صبري.. كم عدد زوجات احمد ابو هشيمة ؟

من هو زوج ياسمين صبري السابق ؟

تزوجت قبل دخول عالم التمثيل في عام 2012 مع أحد الأطباء المشهورين في الإسكندرية، حيث يمتلك أكبر مستشفى هناك حيث يعمل والدها بعد أن تعرفت عليه، تزوجته على الرغم من أنه كان أكبر منها بعدة سنوات، وهو متزوج من امرأة أخرى لديها أطفال.

وكان زواج ياسمين منه سراً حتى لا تعرف زوجته الأولى بعد أن نفيها لزواجها أكثر من مرة قالت ياسمين في برنامج تلفزيوني إنها متزوجة من طبيب مشهور يدعى محمد تسميه “دودي” وبعد أن قالت ياسمين ذلك اندلع خلاف كبير بينها وبين زوجها، مما أدى إلى انفصالهما في 2017 بعد خمس سنوات من الزواج.

في صيف 2018 انتشرت شائعات بأنها كانت مرتبطة بمستشار الديوان الملكي السعودي ورئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، لكن الفنانة ياسمين صبري نشرت تغريدة عبر تويتر تنفي صحة الخبر مؤكدة أن “الشائعات والحديث الغبي الذي يقال في هذه الأيام ليس له أساس في الحقيقة”.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.