مشاهدة مسلسل moon knight مترجم على ايجي بست
مشاهدة مسلسل moon knight مترجم على ايجي بست

مشاهدة مسلسل moon knight مترجم على ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan9 أبريل 2022

مشاهدة مسلسل moon knight مترجم على ايجي بست حيث يروي المسلسل التلفزيوني المكون من ست حلقات قصة استأجر البندقية مارك سبيكتور. وهو شخص يعاني من اضطراب الهوية الانفصامي وهو مجنون بعض الشيء بشكل عام. على مدار القصص المصورة. تغيرت هوية سبيكتور قليلاً، وكذلك خلفيته.

بالإضافة إلى أوسكار إسحاق، قام إيثان هوك بدور شرير. وقد شاركت مي كالاماوي أيضًا في المسلسل. يقود جيريمي سلاتر. الذي عمل في إعادة تشغيل Fantastic Four المشؤومة لـ Josh Trank. والدراما الخارقة المقتبسة The Umbrella Academy for Netflix، فريق الكتابة في Moon Knight.

وهو مسلسل تلفزيوني أمريكيتم إنشاؤه بواسطة Jeremy Slater لخدمة البث المباشر Disney+. استنادًا إلى Marvel Comics الذي يتميز بشخصية تحمل نفس الاسم. إنه المسلسل التلفزيوني السادس في Marvel Cinematic Universe (MCU) الذي تنتجه Marvel Studios، مع مشاركة استمرارية أفلام الامتياز . سلاتر يعمل ككاتب رئيسي مع محمد دياب يقود فريق الإخراج.

الحلقات أسفل المقال

يقوم أوسكار إسحاق بدور مارك سبيكتور/ مون نايت وستيفن جرانت/ السيد نايت، وهما هويتان لرجل مصاب باضطراب الهوية الانفصامية (DID)، مع ماي كالاماوي، كريم الحكيم، موراي أبراهام، إيثان هوك، آن أكينجرين، وديفيد جانلي أيضا بطولة. تم الإعلان عن المسلسل في أغسطس 2019، مع تعيين Slater في نوفمبر.

تم التعاقد مع دياب لإخراج أربع حلقات في أكتوبر 2020. بإخراج الثنائي جاستن بنسون وآرون مورهيد، الانضمام في يناير 2021 لتوجيه الاثنين الآخرين. تم تأكيد إسحاق على أنه نجم في ذلك الوقت. واستخدم لهجات مختلفة لتمييز هويات سبيكتور المختلفة. تم التصوير في الفترة من أبريل إلى أكتوبر 2021، بشكل أساسي في بودابست. وكذلك في الأردن وسلوفينيا وأتلانتا، جورجيا.

عرض Moon Knight لأول مرة في 30 مارس 2022، ومن المقرر أن يستمر لمدة ست حلقات حتى 4 مايو. إنه جزء من المرحلة الرابعة من MCU. تلقت السلسلة مراجعات إيجابية، مع مدح خاص لأداء Isaac والنغمة الأكثر قتامة مقارنة بعروض MCU السابقة.

شخصيات المسلسل

مارك سبيكتور هو مرتزق يهودي أمريكي مصاب باضطراب الهوية الانفصالية (DID) والذي أصبح الصورة الرمزية لإله القمر المصري خونشو، مع واحد من هوياته كونه ستيفن جرانت، موظف بريطاني معتدل الخلق في متجر هدايا يعاني من انقطاع التيار الكهربائي وذكريات حياة أخرى، الذي أصبح السيد نايت، شخصية جرانت عندما يكون أفاتار خونشو.

اسحق “انحنى إلى هذا الرجل من شيكاغو الذي يدفع الناس بعيدًا” لتصويره لسبيكتور، ووصفه بأنه أحمق، بينما وصف المنتج التنفيذي كيفن فيجي سبيكتور بأنه بطل أكشن “وحشي”. وقال إن المسلسل لن يتراجع عن تصوير عنف الشخصية. كل من هويات سبيكتور من إضطراب الشخصية الإنفصامية الخاص به هي شخصيات مميزة.

مسلسل moon knight مترجم على ايجي بست

وتم تمييزها في النص من خلال مواقفهم. اختار إسحاق المضي قدمًا في ذلك من خلال منحهم لهجات مختلفة. لقد استمتع بقدرته على القيام “بشيء غريب حقًا” من خلال تصويره، بما في ذلك استكشاف عقل سبيكتور المعقد، وتجسيد كل من الشخصيات المختلفة كان تحديًا تقنيًا بالنسبة له يتطلب الكثير من الطاقة.

عمل إسحاق ضد شقيقه، مايكل بنجامين هيرنانديز، بسبب مشاهد تلتقي فيها هويات متعددة. للتحضير للدور، قرأ إسحاق كتاب روبرت ب. استخدم إسحاق لهجته الأمريكية الخاصة لسبيكتور، ووضع لهجته الإنجليزية اللندنية لغرانت الذي اقترح أنه عمدًا “غريب” وغير مقنع.

استوحى إلهامه من لهجات الجالية اليهودية التي تعيش في إنفيلد بلندن، بالإضافة إلى فناني الكوميديا ​​الإنجليز مثل المقدم / الممثل كارل بيلكنجتون من سلسلة الكوميديا ​​البريطانية عن السفر An Idiot Abroad.

وأضاف إسحاق أن جرانت لا يتمتع بمهارات اجتماعية كبيرة وهو “يتوق للتواصل”. يشعر غرانت بالتوتر مع سبيكتور عندما يدرك الشخصان بعضهما البعض لأول مرة. يستخدم السيد نايت معرفة جرانت بمصر القديمة للمساعدة في الخروج من الصراعات مع الذكاء وحل الألغاز، وهو ما يتناقض مع شخصية 7.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.