مشاهدة فيلم gehraiyaan مترجم على لودي نت
مشاهدة فيلم gehraiyaan مترجم على لودي نت

مشاهدة فيلم gehraiyaan مترجم على لودي نت

Rayan
دوريات
Rayan12 فبراير 2022

مشاهدة فيلم gehraiyaan مترجم على لودي نت حيث يتطرق غرييان إلى العلاقات بأشكالها المختلفة، ويتنقل عبر العلاقات الحديثة المعقدة، والكبار، والاستغناء، والسيطرة على حياة المرء. من بطولة Deepika Padukone وSiddhant Chaturvedi وAnanya Panday، وهو حالة كلاسيكية للتواجد في كل مكان.

يبدأ كدراما ذات طابع رومانسي، كما ألمحت مقطوعات وأغاني Gehraiyaan. تحاول امرأة بلا هدف (Padukone) الاختيار بين رجلين وفلسفتهما المعاكسة للقطب، والرجل الذي لا يأخذ سجناء (شاتورفيدي) يحاول الحصول على كل شيء والتوفيق بين عالمين.

مشاهدة فيلم gehraiyaan مترجم على لودي نت

لكن Gehraiyaan يتحول إلى وحش آخر على مدار فترة تشغيله المتضخمة البالغة 133 دقيقة (بدون ائتمانات)، ويصبح أكثر فأكثر مؤامرة وقائمة على الأحداث. تم وصفه من قبل “النوير المحلي الجديد” من قبل فريق العمل والمخرج شكون باترا من Gehraiyaan، لكن الأمر ليس كذلك، لا تحمل Gehraiyaan أي سمات من النوع neo-noir. إنها مجرد دراما فقيرة.

تطارد أليشا (ديبيكا بادوكون) زواج والديها التعيس وانتحار والدتها، وهي عالقة في دائرة من الركود تشمل وظيفتها كمدربة لليوغا وصديقها كاران (ضيرية كروه).

في عطلة نهاية أسبوع على شاطئ البحر مع ابنة عمها تيا (أنانيا بانداي) وخطيبها زين (سيدانت شاتورفيدي)، تنجذب أليشا بشكل متناقض إلى أسلوب حياتهما الفخم وتقلقهما، حيث يتناقض جاذبيته البراقة بشكل صارخ مع المنزل المتواضع الذي تشترك فيه مع الكاتبة المتعثرة كاران.

عندما تقوم زين بتمرير وقح تجاهها، فإنها تتحول إلى موجة متقدة من الجنس في الفندق والرسائل غير المشروعة. يتم تبادل وعود الالتزام فقط ليتم تأخيرها، حيث تعتمد أعمال زين العقارية على الاستثمار من والدي تيا. ما يبدأ كحلقة اتصال منعشة سرعان ما يتحول إلى مشروب مستاء من جنون العظمة.

في حين أن التقلبات والمنعطفات المفعمة بالحيوية ممتعة في نوع من الإثارة المثيرة في التسعينيات، فإن التحول المفاجئ نحو الإثارة يعيق أداء Padukone. ويا له من أداء! على الرغم من أن أليشا عالقة في علاقات متقاطعة، إلا أنه في لحظاتها الفردية القليلة، يظهر شعور مؤلم بالوحدة حيث يخذلها كل رجل في حياتها.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.