مشاهدة فيلم rocky aur rani ki prem kahani مترجم لودي نت
مشاهدة فيلم rocky aur rani ki prem kahani مترجم لودي نت

مشاهدة فيلم rocky aur rani ki prem kahani مترجم لودي نت

Rayan
2023-09-17T17:54:10+03:00
دوريات
Rayan17 سبتمبر 2023

مشاهدة فيلم rocky aur rani ki prem kahani مترجم لودي نت. وهو من تأليف شاشانك خيطان، هو نوع النعيم الذي يتوق إليه جمهور بوليوود. وهي مسلية ولكنها لا تعتمد على العمل والعنف. وهي مرصعة بالنجوم ولكن بممثلين موهوبين حقًا. وليس فقط أسماء الجمال والعائلات المصقولة (على الرغم من وجود بعضها بالطبع). إنها تقدمية ولكنها ليست غربية بالقوة. إنها موجهة نحو الأسرة ولكنها ليست متحذقة.

بقدر ما يتتبع الفيلم قصة الرومانسية المزدهرة بين روكي راندهاوا (رانفير سينغ) وراني تشاترجي (عليا بهات)، فإن فيلم “روكي أور راني” يبدأ بجمع شمل جد روكي كانوال (دارمندرا) وجدة راني جاميني (شبانا عزمي)، اللذين قضيا وقتًا طويلاً في الزواج. أسبوع معًا في عام 1978. تتشابك كلتا العلاقتين مع عائلتي راندهاوا وشاترجي الثنائيتين، اللتين تعملان معًا بالإضافة إلى النفط والماء.

هذا ليس لأن العائلات مختلفة بشكل كبير – على الرغم من أن الفيلم يشعر بالحاجة إلى التأكيد على هذا بشكل متكرر – ولكن بشكل رئيسي بسبب القبضة الحديدية لجدة روكي دانلاكشمي (جايا باتشان)، التي تدير الأسرة وإمبراطورية الأعمال بسلطة فولاذية. إنها لا تتعامل بلطف مع زوجها الذي يعيد إشعال شعلة قديمة علنًا على الرغم من زواجهما الخالي من الحب. وحتى أقل لطفًا مع فكرة روكي بأن يقوم هو وراني بتغيير المنزل والعيش مع عائلات بعضهما البعض لمدة ثلاثة أشهر.

فيلم rocky aur rani ki prem kahani مترجم لودي نت

يربط سينغ وبات، الممثلان التجاريان الأكثر موهبة في جيلهما، الفيلم معًا بسهولة تقريبًا، مستفيدين من ديناميكية فيلم “Gully Boy” التي يمكن مشاهدتها بشكل بارز. في حين كان بهات هو المفرقعة النارية في ذلك الفيلم، فإن سينغ الآن هو منفعل بأزياءه وسلوكياته وطاقة الهيبو المضحكة (مع استكمال اللغة الإنجليزية غير المثالية تمامًا حتى أن الترجمة لا تجرؤ على تصحيحها)، وبات كنقطة تأريض. والشريك السخي الذي يظهر على الشاشة. المواد الترويجية لا تبيع الكيمياء الفيزيائية الخاصة بها، والتي تتشقق طوال الوقت.

وبصرف النظر عن البطل والبطلة المشوهين، فإن “روكي أور راني” هو عرض بالضربة القاضية لباتشان. كانت باتشان عنصرًا أساسيًا في السينما الهندية منذ الستينيات (كان فيلمها الأول هو “Mahanagar” للمخرج ساتياجيت راي). وقد صعدت باتشان إلى النجومية في وقت كانت فيه أدوار المرأة لا تزال مقيدة، ومع ذلك تمكنت من خلق شخصيات نسائية لا تمحى جنبًا إلى جنب مع أقرانها. شخصية والدتها هي مذيعة جوهر في فيلم “Kabhi Khushi Kabhie Gham”. لكنها لا تزال تنزل في الغالب إلى الابتسامات الدافئة والكثير من البكاء. يمنحها فيلم “Rocky Aur Rani” حرية التصرف في الكوميديا ​​والشرير ، وهي تتحكم في الشاشة بكليهما. توقيتها الكوميدي ينافس سينغ، ووهج موت دانلاكشمي ينتمي إلى قاعة المشاهير بجوار أي دور يلعبه أمريش بوري.

فيلم rocky aur rani ki prem kahani

لا أعني أن باتشان – أو سينغ، أو بهات – يستحوذ على الاهتمام. في 168 دقيقة، يمنح فيلم “Rocky Aur Rani” طاقم الممثلين بأكمله لحظاته المميزة. تتألق عزمي كبطلة رومانسية تبلغ من العمر 72 عامًا في قصة حب المسنين النادرة. يلعب كل من توتا روي شودري وتشورني جانجولي دور والدي راني، حيث ينفذ الأخير استخدامًا حائزًا على جائزة لكلمة “قنبلة”، ويوجه عامر بشير شراسة باتشان بصفته والد روكي. ربما لا يوجد ما يكفي من التحبيب لـ Kshitee Jog وAnjali Anand في دور والدة Rocky وأخته، على التوالي، وبالتأكيد لا يوجد ما يكفي من Abhinav Sharma كأفضل صديق لـ Vicky، الذي يظهر غالبًا في النصف الأول – لكنهم يضيفون العمق والحنان كلما أمكنهم ذلك.

شيئان يتركان انطباعًا فوريًا ورائعًا هما أزياء إيكا لاخاني وكتابة حوار إيشيتا مويترا، وكلاهما يجمع بسرعة معًا من هي هذه الشخصيات في فيلم ليس لديه الكثير من الوقت لقضائه في حياتهم خارج نطاق الدراما العائلية. يرتدي بهات الساري الرائع الواحد تلو الآخر، ويظهر سينغ مرتديًا مجموعة من القمصان والقمصان المطبوعة، بأزرار منخفضة بقدر ما تسمح به اللياقة العامة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.