مشاهدة فيلم شاروخان جوان 2023 مترجم كامل لودي نت
مشاهدة فيلم شاروخان جوان 2023 مترجم كامل لودي نت

مشاهدة فيلم شاروخان جوان 2023 مترجم كامل لودي نت

Rayan
دوريات
Rayan17 سبتمبر 2023

مشاهدة فيلم شاروخان جوان 2023 مترجم كامل لودي نت. وهو فيلم أكشن وإثارة هندي باللغة. شارك في كتابته وإخراجه أتلي كأول فيلم هندي له. تم إنتاجه بواسطة جوري خان وجوراف فيرما تحت شركة Red Chillies Entertainment. الفيلم من بطولة شاروخان في دور مزدوج كأب وابنه شبيهين يتعاونان معًا لتصحيح الفساد في المجتمع. نايانثارا، فيجاي سيثوباثي، ديبيكا بادوكون (تم وصفه كمظهر خاص)، برياماني وسانيا مالهوتراتظهر في الأدوار الداعمة.

فيلم شاروخان جوان 2023 مترجم

آزاد هي سجينة سجن النساء في مومباي. قام مع مجموعة من السجناء تتكون من لاكشمي وإيرام وإيشكرا وكالكي وهيلينا وجانفي باختطاف مترو مومباي . يتفاوض مع ضابط NSG نارمادا راي ليطلب من وزير الزراعة إرسال ₹40.000 كرور مقابل حياة الركاب. يعلم كالي جايكواد، تاجر أسلحة عالمي، أن ابنته علياء هي أيضًا إحدى الأسيرات ويوافق على تمويل الصفقة. عندما تتساءل علياء عن دوافعهم، يكشف آزاد عن خطته للتبرع بالمال من أجل التنازل عن القرض لـ 700 ألف مزارع فقير في البلاد. يقوم آزاد وعصابته بتحويل الأموال مباشرة إلى الحسابات المصرفية للمزارعين والهروب من المترو. آزاد يكشف عن اسمه فيكرام راثور لكالي عبر علياء.

في هذه الأثناء، يلتقي آزاد بنارمادا وابنتها سوتشي، ويتزوجان في النهاية. بعد ذلك يقوم آزاد وعصابته باختطاف وزير الصحة ويطالبون ببدء بنية تحتية أفضل في كل مستشفى حكومي مقابل حياة وزير الصحة. يتم بدء البنية التحتية على الفور في المستشفيات، مما يسمح لأزاد وعصابته بالهروب مرة أخرى بعد تبادل لإطلاق النار بين نارمادا وفريقها. بعد فترة وجيزة من زفافهما، تكتشف نارمادا هوية آزاد الحقيقية وتواجهه، لكن شقيق كالي وأتباعه يقبضون عليهم ويعذبونهم. ومع ذلك، يتم إنقاذ آزاد من قبل شبيهه، فيكرام راثور الحقيقي. تكتشف نارمادا هويات شركاء آزاد وتواجههم من خلال التنكر في هيئة نزيل، حيث تتعرف على علاقة آزاد وفيكرام.

في عام 1986، كان الكابتن فيكرام راثور كوماندوزًا في وحدة العمليات الخاصة بالجيش الهندي.الذي انطلق في عملية لمطاردة الجماعة الإرهابية المسؤولة عن مهاجمة وقتل 40 جنديًا هنديًا. بعد مواجهة العديد من الضحايا بسبب خلل في الأسلحة، قام فيكرام وفريقه بالقضاء على الإرهابيين. وقدم شكوى ضد كالي الذي كان مورد الأسلحة. لقد حاول عقد صفقة مع فيكرام دون جدوى وفي نفس الليلة، تعرض فيكرام وزوجته أيشواريا لهجوم من قبل كالي وأتباعه. أخذ كالي فيكرام على متن طائرة وأطلق عليه النار على ما يبدو حتى الموت، بينما حُكم على أيشواريا بالسجن لقتلها ثلاثة من رجال الشرطة، الذين كانوا يتقاضون رواتب كالي.

شاروخان جوان 2023

بعد ذلك تم إعلان فيكرام خائنًا وطنيًا. أنجبت أيشواريا طفلها آزاد في السجن. عندما بلغ آزاد الخامسة من عمره، طلبت منه أيشواريا إثبات براءة والده وتحقيق العدالة للمظلومين، قبل أن يتم شنقها. دون علم العالم، نجا فيكرام من الهجوم لكنه فقد ذاكرته. تم العثور عليه وإنقاذه من قبل مجموعة قبلية فيشمال شرق الهند وأعيد تأهيلهم في قريتهم. بعد سنوات عديدة، التقى به فريقه السابق من الجيش الهندي وأخبروه عن آزاد وأيشواريا. بعد التعرف على ماضي فيكرام وآزاد، قررت نارمادا مساعدة آزاد وفريقه. ومع ذلك، تم الكشف عن أن إيراني، التابع لنارمادا، مدرج في قائمة رواتب كالي، ويحاول قتلهم في السجن.

قُتل لاكشمي في تبادل إطلاق النار الناتج. آزاد يصل إلى السجن ويقتل إيراني في تدافع. يهاجم فيكرام وآزاد وفريقه شاحنات كالي التي تحتوي على أموال للانتخابات المقبلة والتي سيتم استخدامها لتعزيز طموحات كالي السياسية. تمكن آزاد وفريقه من سرقة الشاحنات، بينما تم القبض على فيكرام وفريقه من قبل أتباع كالي. آزاد يصدر فيديو آخر ويذكر أنه سرق آلات التصويتويطالب بإغلاق 253 مصنعا في البلاد مسؤولة عن تلوث الهواء والماء. المصانع مغلقة من قبل الحكومة. تعرف كالي على موقع آزاد في سجن النساء وينشب قتال، حيث يستعيد فيكرام ذاكرته أخيرًا ويساعد آزاد بشنق كالي حتى الموت. بعد بضعة أشهر، تم الكشف عن أن ضابط القوات الخاصة مادهافان نايك هو من ساعد آزاد في إكمال مهمته، حيث قام بتكليف آزاد بمهمته التالية، وهي استهداف البنوك السويسرية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.