مشاهدة فيلم jaane jaan 2023 مترجم كامل لودي نت
مشاهدة فيلم jaane jaan 2023 مترجم كامل لودي نت

مشاهدة فيلم jaane jaan 2023 مترجم كامل لودي نت

Rayan
دوريات
Rayan25 سبتمبر 2023

فيلم jaane jaan 2023 مترجم كامل لودي نت للممثلة بوليوود كارينا كابور. وهو اقتباس رسمي للرواية اليابانية “The Devotion of Suspect X” التي كتبها Keigo Higashino. لعب جايديب أهلاوات وفيجاي فيرما أدوارًا حاسمة. الفيلم من إخراج سوجوي غوش، ويتم بثه باللغات الهندية والتاميلية والتيلجو. دعونا نرى كيف هو فيلم jaane jaan 2023 مترجم.

تدور أحداث الفيلم في كاليمبونج، وتدور أحداث الفيلم حول أم عازبة، مايا ديسوزا، المعروفة أيضًا باسم سونيا ديسوزا (كارينا كابور). تعمل في مقهى لرعاية ابنتها تارا دسوزا (نايشا خانا). مايا لا تحب زوجها أجيت مهاتري (سوراب ساشديفا) ومن ثم انفصلت عنه حتى قبل ولادة تارا. جار مايا، نارين فياس (جايديب أهلواهات)، مدرس في المدرسة الثانوية، يحبها سرًا.

فجأة، يظهر أجيت مهاتري في كاليمبونج ويزور منزل مايا. تعتقد مايا أن أجيت جاء من أجل المال، لكن الأخير لديه خطط أخرى. مايا تقتل أجيت وتساعدها ابنتها تارا في الجريمة. نارين يساعد مايا في التستر على جريمة القتل. ما الذي دفع مايا لقتل زوجها؟ هل ألقت الشرطة القبض على مايا وتارا ونارين؟ هذا ما يدور حوله جان جان.

النقاط الإضافية

أظهر جايديب أهلاوات من شهرة باتال لوك تألقه المطلق مع جان جان. لقد قدم، بصفته عبقري الرياضيات، أداءً رائعًا ودقيقًا. يُعد تمثيل Jaideep البارع أكبر أصول الفيلم، وهو يخرج حاملًا الكعكة في فيلم الجريمة المثير هذا.

كارينا كابور هي بلا شك مؤدية رائعة، وقد جلبت كل خبرتها إلى الطاولة. الطريقة التي عبرت بها في التسلسلات الرئيسية رائعة. تم التعامل مع آخر 40 دقيقة من الفيلم بشكل جيد، وهناك لحظات مؤثرة هنا.

إن إعداد المدينة الصغيرة رائع للغاية، وينجح فريق الإخراج الفني في تهيئة الحالة المزاجية المطلوبة لفيلم الجريمة. قدم فيجاي فارما، بصفته ضابط شرطة، أداءً قويًا. في الآونة الأخيرة، كان الممثل يلعب أدوارًا سلبية، وكان من المنعش رؤية فيجاي بشخصية مختلفة هذه المرة.

نقاط ناقصة

لسوء الحظ، الفيلم هو اقتباس رسمي للرواية اليابانية “The Devotion of Suspect X”، والتي كانت مصدر إلهام لفيلم المالايالامية الرائج Drishyam. لا يسع المرء إلا أن يجد أوجه التشابه بين دريشيام وجان جان. الطريقة التي تم بها إنشاء الذرائع للتستر على جريمة القتل تشبه إلى حد كبير الفيلم المالايالامي.

ومن ثم، تصبح المقارنات حتمية، ويشعر المرء وكأنه يشاهد دريشيام مرة أخرى في الساعة الأولى. تم إعادة إنتاج نفس Drishyam بعدة لغات هندية، بما في ذلك الهندية. وهذا يتعارض مع الفيلم، ولكن لحسن الحظ، فإن الأداء المذهل للممثلين الرئيسيين والأجزاء النهائية يصنع الفارق.

الشوط الأول كان بطيئا للغاية، وكان بإمكان فريق التحرير أن يقوم بعمل أفضل بكثير. وينتهي الفيلم أيضًا بشكل مفاجئ دون تقديم إجابات على بعض الأسئلة. كان ينبغي إظهار شخصية أجيت مهاتري بطريقة أكثر تفصيلاً.

الجوانب الفنية

النتيجة الخلفية التي ألفتها Shor Police مثيرة للإعجاب. إن عمل الكاميرا الذي قام به Avik Mukhopadhyay هو من الدرجة الأولى. قيم الإنتاج جيدة، والحوارات مكتوبة بشكل جيد. التحرير لا يصل إلى المستوى المطلوب.

عند وصوله إلى المخرج، سوجوي غوش، قام بعمل جيد مع جان جان. لقد قدم أداءً جيدًا من الممثلين الرئيسيين، وكانت اللحظات الأخيرة مؤثرة. نظرًا لأن Drishyam هو امتياز مشهور في الهند، ونفس الرواية اليابانية هي الإلهام وراءه، فلا مفر من إجراء المقارنات. ومن ثم، كان ينبغي على سوجوي غوش أن يغير السيناريو قليلاً للأفضل.

الحكم

على العموم، Jaane Jaan هو فيلم جريمة وإثارة مقبول مع بعض اللحظات الجذابة في الأربعين دقيقة الأخيرة. الفيلم مستوحى من رواية يابانية كانت مصدر إلهام لسلسلة Drishyam. وبالتالي، سوف تظهر المقارنات في الصورة بالتأكيد. كان ينبغي على صناع الفيلم أن يتوصلوا إلى بعض الأفكار الجديدة حيث أن غالبية الجمهور يشاهد دريشيام. كارينا كابور، جايديب أهلاوات، وفيجاي فارما مذهلون في منطقة مألوفة. إلى جانب أدائهم المذهل، هناك بعض المشاهد التي تم تنفيذها بشكل جيد مما يجعل هذا الفيلم مقبولاً.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.