شاهد الحلقة 3 من مسلسل صالون زهرة على dailymotion
شاهد الحلقة 3 من مسلسل صالون زهرة على dailymotion

شاهد الحلقة 3 من مسلسل صالون زهرة على dailymotion

Rayan
دوريات
Rayan26 أغسطس 2021

ننشر مسلسل صالون زهرة الحلقة 3 dailymotion حيث قالت بطلة المسلسل الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، إن مسلسلها الجديد الذي بدأ عرضه على منصة شاهد يوم 19 أغسطس، ينتمي إلى فئة الكوميديا ​​السوداء.

ولفتت إلى أن شخصية “زهرة” التي تجسدها هي شابة متمردة وقاسية لأنها مرت بظروف صعبة.

إنها بطلة للمرأة، ولا تنتمي إلى عائلة ثرية، وهي مثل العديد من الأشخاص الذين نعرفهم في حياتنا والذين يسعون إلى خلق مهنة لكسب رزقهم.

الحلقة 3 مسلسل صالون زهرة على dailymotion

الحلقة 4

وأكدت نسيب أن زهرة والمرأة التي تعمل معها في الصالون يتعرضون لمواقف طريفة، ذات أبعاد إنسانية واجتماعية، ونكتشف قصة هذه الشابة مع بيئتها، والدها، وشقيقتها وزوجها، ونحن نفهم لماذا نراها متمردة وقاسية، ولماذا اختارت عدم الزواج. كما نكتشف أسباب مقاومتها للدفاع عن المرأة.

توضح نادين أن زهرة تشبه الأشخاص البسطاء الذين نلتقي بهم يوميًا في حياتنا، والذين يحاولون ابتكار حرفة لكسب لقمة العيش منها، ولكن لديها خطوط حمراء لا أحد ممنوع تجاوزها ، وإجابتها موجودة دائمًا. وهي لا تخاف من أحد.

حتى أنها تعتبر نفسها مسؤولة، لأنها مقتنعة بأنها إذا لم تكن قادرة على الدفاع عن نفسها، فلن تجد من يقوم بهذه المهمة.

وتشير إلى أنها كانت تفكر في مشروع مماثل منذ عدة سنوات مع المنتج صادق الصباح، كما كانت تأمل في العثور على شخصية تشبه الناس العاديين، بحيث تقام الفعاليات في صالون نسائي، ضمن عمل لا يخلو من الكوميديا. لكننا لم نجد الفرصة والوقت والنص حتى قررنا تنفيذه اليوم.

وسواء كانت الشخصية وحدها بعبارات ثابتة تكررها دائمًا، تسرع في الإجابة قائلة “إنها تستخدم قاموسًا للعبارات”.

يعرض المسلسل اللبناني المثير صالون زهرة على منصة شاهد VIP على شبكة قنوات أم بي سي والتي تنقل العديد من الأعمال المتميزة التي اشتهرت بالعديد من الأعمال خلال الفترة الماضية.

ويمكن متابعة مسلسل صالون زهرة على شاشة قناة ام بي سي من خلال تردد استقبال 11639 من خلال الاستقطاب الأفقي على قمر نايل سات.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */