موعد عرض مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني على mbc
موعد عرض مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني على mbc

موعد عرض مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني على mbc

Rayan
بانوراما
Rayan13 نوفمبر 2022

موعد عرض مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني على mbc وهو من أنجح المسلسلات اللبنانية، بالإضافة إلى ارتفاع نسبة المشاهدة خلال الموسم الأول. وحظيت الحلقة الأولى من الجزء الثاني بإعجاب ملايين المشاهدين ولفتت الأنظار وشغلت مواقع التواصل الاجتماعي بها.

تدور أحداث الحلقة الثانية حول المشاكل التي تواجه المجتمع اللبناني، وتمثلت هذه المشاكل في إطار كوميدي درامي داخل صالون تجميل تملكه الفنانة نادين نسيب نجيم التي تتقمص شخصية زهرة يونس.

تخفي زهرة سرًا بداخلها، وهو أنها محطمة عاطفيًا، خاصة بعد أن تركها صديقها السابق، الذي قرر الزواج من فتاة أخرى، مما تسبب لها في إصابتها بجرح لا يزال ينزف بداخلها. كما أن حياتها لا تخلو من المشاكل التي تحلها، ولكن في إطار كوميدي.

بسبب غلاء الأسعار والظروف المعيشية، تعلن زهرة عن افتتاح صالون حلاقة للرجال، فيما افتتح أنس مقهى للشيشة للسيدات، الأمر الذي أثار خلافات بين الثنائي في الموسم الثاني من المسلسل.

يظهر طابور كبير أمام صالون زهرة الجديد، لتطلب زهرة المساعدة من زيكو وفادي، اللذان يوقعانها في مشاكل كبيرة.

خلال الاستعدادات لافتتاح الصالون، تكتشف أن عصابة التهريب عادت لتطوف حول أنس لتورطه مرة أخرى، في حين أن أنس الذي وعد زهرة يرفض الابتعاد عن التجارة غير المشروعة.

أما هنادي فتسيطر على الملحمة وتديرها بطريقتها الخاصة. لكن المثير للاهتمام هو أن شخصًا ما يطارد زهرة، وتبدو وكأنها شبح، ويختفي ويظهر فجأة.

موعد عرض مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني على mbc

تتواصل الأحداث مع حافلة من سوريا تصل فيها والدة أنس وخالته وعمته في زيارة عائلية مفاجئة، لكن في وقت غير مناسب للجميع.

طبعا وجود أم أنس وقريباتها يزيد الطين بلة، خاصة أنهم لا يعرفون الكثير عن تفاصيل حياة أنس وزهرة، الأمر الذي يسبب الكثير من المواقف المحرجة والمضحكة.

يذكر أن موعد عرض مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني على قناة إم بي سي سيذاع بعد الانتهاء من عرض المسلسل على منصة شاهد.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.