شاهد مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني كامل على برستيج
شاهد مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني كامل على برستيج

شاهد مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني كامل على برستيج

Rayan
بانوراما
Rayan13 نوفمبر 2022

يتشوق الكثيرون من محبي الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم لمشاهدة مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني كامل على برستيج، والذي أحدث ضجة واسعة عبر منصات الإنترنت المختلفة منذ الإعلان عن عرضه عبر منصة شاهد.

في أحد الأيام، قررت زهرة تغيير بعض ديكورات الصالون الخاص بها وتعاونت مع متجر أثاث لاختيار أطقم كراسي جديدة. بالخطأ تصل كراسي بدلاً من الكراسي المطلوبة، وداخل الكراسي دولارات مهربة تعود لرجل يدعى “أنس” يعمل صاحب محل للأثاث ويحاول دخول الحي للحصول على المال.

حاول أنس استرداد النقود الموجودة في الكرسي التي دخلها عن طريق الخطأ، وقرر السكن في فندق بجوار الصالون، لكن خطته انقلبت رأسًا على عقب. لم يمر الحدث على “زهرة” مرور الكرام، لكنها زادت شكوكها بشأن “أنس” وقررت وضع كاميرات المراقبة في كل مكان أمام الصالون.

زائرة جديدة تصل إلى حي “مرام” وتبدأ في أداء مهمتها حسب تعليمات أنس، لإخراج الكرسي من الصالون، لكن زهرة تحاول معرفة حقيقة ما حدث لـ “سحر”، ليكتشف “أنس” في نفس الوقت بكاميرا مخبأة في غرفته.

مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني كامل على برستيج

عندما تنشغل “زهرة” والفتيات بالتعامل مع تسرب المياه الذي حدث في صالونها، يحاول أنس الاستفادة من فرصة إخراج الكرسي، لكنه يتعرض للهجوم من قبل رجال ظافر.

ضمن المسلسل، هجوم على أنس، حيث تنقله زهرة إلى المستشفى، فيما يشتد الخلاف بين أخت زهرة ميسم وزوجها فواز، وتدعم أختها لتجاوز مشاكلها الزوجية من أجل أطفالها.

انهارت “ميسم” في الحي بعد أن جاءت الشرطة لأخذ أطفالها بعد أن نفذ زوجها “فواز” تهديداته، مما أدى إلى خلاف كبير بينها وبين شقيقتها “زهرة”.

يبدأ أنس بالبحث في كل مكان عن صديقه “سمير”، بعد أن علم أنه في خطر، وبعد ذلك قرر استعادة الكرسي بأي ثمن ، فيطلب من “مرام” الذهاب إلى صالون الزهراء.

رجال “ظافر” صاحب المال الذي دخل بالخطأ إلى الحي يقومون بمراقبة زهرة وتتوالى الأحداث.

وبعد أن علمت “زهرة” بحقيقته، قررت الزواج من “أنس” في نهاية سعيدة، بعد أن كشف كل منهما ماضيه للآخر، واتفقا على بدء حياة جديدة.

وتدور أحداث المسلسل داخل صالون زهرة لصاحبته نادين نسيب نجيم، والذي يعتبر المكان المفضل لدى النساء الراغبات في الاعتناء بأنفسهن، والهروب من متاعب الحياة، كما تحاول الخروج من مشاكلها معهم.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.