شاهد: مسلسل ساحرتي الحلقة 17 كاملة عبر لودي نت – ملخص يوم الاثنين
مسلسل ساحرتي الحلقة 17 كاملة عبر لودي نت

شاهد: مسلسل ساحرتي الحلقة 17 كاملة عبر لودي نت – ملخص يوم الاثنين

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali3 يناير 2021

بدأت أحداث مسلسل ساحرتي الحلقة 17 كاملة عبر لودي نت ملخص يوم الاثنين بروشني تتلقى مكالمة من سمير يطلب منها تخرج لتقابله ويهددها بزواج افتاب وسايما، لتفكر روشني كيف ستخرج الآن وماذا سيعتقد أمان بها ثم تفكر أنه زواج سايما لا تستطيع أن تكسر قلبها، روشني تخرج من البيت وتكسر دائرة الحماية وهي تعتذر من أمان في نفس الوقت سمير يتصل بأمان يخبره أن روشني ليست في غرفتها، ليذهب أمان للغرفة فلا يجد روشني.

روشني تصل لمكان سمير وتسأله لماذا دعاها، ليسألها إن كانت غاضبة، فلما أتت لتخبره لأنه هدد بتحطيم زواج سايما في نفس الوقت، أمان على الطريق وهو غاضب، روشني تهدد سمير ألا يقترب من أي فرد في عائلة أمان يسأله إن كانت قد أحبت أمان بهذه السرعة، ثم يلاحظ سيارة أمان ليغير لهجته من السخرية للرجاء وهو يخبر روشني انه يعرف أنها غاضبة ويعتذر منها على ما فعله.

مسلسل ساحرتي الحلقة 17 كاملة عبر لودي نت اضغط هنا

روشني تتعجب من تغيره وسمير يحضنها رغم عنها أمام أمان الغاضب والتي لا تراه روشني، روشني تبعد سمير لترى أمان وتصدم لتحاول أن تتحدث وأمان يخبرها أن تذهب وتركب السيارة، وهو يصرخ فيها لتذهب وأمان يذهب خلفها ولكن سمير يوقفه وهو يعتذر منه أنه اضطر لرؤية هذا المشهد ولكن هو حذره من قبل وأخبره من هي روشني، وانها ابنة راقصة ولا تعرف غير لغة المال.

سمير يكمل أن روشني جميلة وأنها من الممكن أن تكون له مرة ولسميرة مرة، ليقوم أمان بضرب سمير بالقلم ويمسكه من عنقه وهو يخبره أن زواج سايما لا يجب أن يحدث، وأنه غير مهتم بما بينه وبين روشني وأن لو حدثت مشكلة في زواج أخته، فإن طفله سينشأ دون أب ليرحل أمان ويتوعد له سمير أن في البداية عدائه كان مع روشني فقط أما الآن مع أمان أيضًا، أمان يري روشني واقفة بجوار السيارة تبكي.

يصرخ فيها أن تركب ثم يأخذها لبيت سلمى ويخبرها أن تخرج وألا تجعله يرى وجهها مرة أخرى، تنزل روشني ويرحل أمان وروشني تجلس على الطريق تبكي وتعتذر من أمان أنها حتى لو أرادت اخباره بالحقيقة فإنها لا تستطيع، ادا تذهب باللوحة لبيت جنيد فتجد أن الدائرة لم تعد موجوده لتقرر إخبار الجنيه بهذا لأنها خائفة أن يراها أحد وهي تضع اللوحة وترحل.

وفي الصباح يحضر الجميع للمراسم وتأتي الفتيات لأمان ليستخدم سحره في كي فستانهم ولكنه يرفض فتخبره ساره أنه لو كان فستان روشني لفعلها،مساعد أمان يتصل به يطمئنه أن التحري قدم تقريره بأن أفتاب شخص جيد وأنه يحب عمله وليس لديه علاقات مشبوهة ليطمئن أمان على أخته وجنيه الرماد تدخل قصر جنيد متنكرة وتصطدم في ديبي، ولكن ديبي تعتذر منها وتذهب لتحث الجنيه نفسها أنها ستضع البئر داخل القصر اليوم.

ملخص الحلقة السابعة عشر من مسلسل ساحرتي الهندي

روشني مع سلمي تبكي وهي تحضنها لتسألها سلمى إن كان أمان قد أخبرها شيء ولكن روشني تخبرها أن أمان لا يتحدث وإن في عينيه مائة سؤال وشكوى، لكنه لا يسأل وسلمى تسألها إن كانت معجبة به، لتخبرها روشني إنها ليست معجبة به رغم أنه افضل ابن وأفضل أخ وأفضل رجل في العالم وعيونه لطيفة، لكنها ليست معجبه به أبدًا وتطلب منها ألا ترسلها وأن تظل بجوارها.

سايما في غرفتها ليأتيها اتصال من سمير الذي يستخدم تطبيق لتغيير الصوت ويخبرها أن هناك فيديو وصل هاتفها وأن تراه لتسأله من يكون ولكنه يغلق، لترى سايما الفيديو ويظهر انه فيديو لها مع افتاب، وأمان يذهب للجدة يطمئنها على أن التقرير وصل وأن افتاب شخص جيد لتخبره أنها حصلت على كنة رائعة والآن صهر جيد وتتمنى ألا يصيبهم الحسد، وسايما تتصل بروشني تخبرها أن تأتي لعندها لأنها واقعة في مشكلة كبيرة. تكلمة الملخص هنا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */