إصابة فلسطيني من غزة برصاص الاحتلال

إصابة فلسطيني من غزة برصاص الاحتلال

Rayan
Gaza Timeإسرائيليات
Rayan23 أغسطس 2019

غزة تايم – نقلت طواقم الإسعاف، فجر اليوم الجمعة، شاباً مصاباً برصاص الاحتلال من المنطقة المحاذية للحدود شرق غزة، وفقاً لما أعلنته وزارة الصحة.

وكانت قوات الاحتلال تحدثت عن صد عملية “تسلل” بالمنطقة، لكن نشطاء فلسطينيين تحدثوا عن إصابة الفلسطيني بعيداً عن السياج الحدودي الفاصل. ولم تعرف هوية المصاب، كما لم تُصدر الجهات الأمنية في غزة تعقيباً على الحادثة.

وسمحت قوات الاحتلال لسيارات الإسعاف التابعة للهلال الأحمر الفلسطيني من الوصول لمنطقة الخط الفاصل شرق غزة للبحث عن إصابات، بعد ساعة من الحادثة.

وزعم الناطق بلسان الجيش أن الفلسطيني اقترب من الحدود وألقى القنابل اليدوية باتجاه قوة من الجيش بينما ردت القوة باستهدافه بالرصاص فأصيب بجراح لم تعرف طبيعتها وهو داخل حدود القطاع.

وأفاد شهود عيان سماعهم دوي إطلاق نار بالتزامن مع إطلاق قوات الاحتلال قنابل إنارة شمال القطاع.

ووفقًا لوزارة الصحة الفلسطينية، فإنّ قوات الاحتلال، لا زالت ترفض السماح لسيارات الإسعاف التابعة للهلال الأحمر الفلسطيني، من الوصول لمنطقة الخط الفاصل شرق غزة، للبحث عن أي إصابات في المكان. فيما يواصل الهلال الاحمر التنسيق للسماح لإسعافه بالبحث عن المصابين بمنطقة الحدث، وإسعاف الشاب المصاب.

اعلام عبري: إسرائيل بدأت بتهيئة الجمهور للحرب والجيش يستعد لهجوم جوي وبحري وبري داخل غزة

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.