كهرباء غزة: الجدول 8 ساعات وصل وهناك سرقات للكهرباء بهذه الطرق

كهرباء غزة: الجدول 8 ساعات وصل وهناك سرقات للكهرباء بهذه الطرق

Rayan
2019-07-04T13:10:27+03:00
إسرائيليات
Rayan4 يوليو 2019

غزة تايم – أكدت شركة توزيع الكهرباء في محافظات قطاع غزة، أن الجدول المعمول به اليوم الخميس، ثماني ساعات وصل مقابل ثماني قطع.

وأفادت بوجود بعض العجز الذي لا يشمل كل الخطة، ولكن يتم تدويره على جدول التوزيع، منوهة إلى أن العجز يترواح ما بين ساعتين إلى ثلاث ساعات، وليس بشكل يومي.

وأشارت الشركة إلى أن المولدات الثلاثة، تعمل بشكل طبيعي، لافتة في الوقت ذاته إلى أن كمية الطاقة المستلمة من محطة التوليد 70 ميجاوات.

وفي السياق، قالت الشركة: “المواطن يشعر بالعجز في حصة الثماني ساعات، من 3 إلى 4 مرات، ولكن باقي أيام الأسبوع يحصل على جدول 8 ساعات كاملاً، وقد تتوفر زيادة أيضاً في ساعات الليل”.

وأشارت إلى أن ما يتم توفيره للشركة من طاقة، تقوم بتوزيعه بالتساوي على المحافظات كاملة، مبينة أنها تعاني من سرقة التيار عبر خطوط القلاب، بالإضافة إلى العديد من التعديات على الشبكة.

وقالت: “هناك حالات يتم فيها استهلاك الكهرباء بدون عدادات، كما أن هناك ممارسات من قبل البعض غير المسؤولة وغير الوطنية، تقوم باستباحة الكهرباء”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */