مقطع فيديو حنان ولد المراكشية يتصدر التريند من جديد
مقطع فيديو حنان ولد المراكشية يتصدر التريند من جديد

مقطع فيديو حنان ولد المراكشية يتصدر التريند من جديد

Rayan
دوريات
Rayan29 سبتمبر 2023

أشعل مقطع فيديو حنان ولد المراكشية ضجة واسعة في المغرب العربي. ورغم أن القصة تعود إلى عام 2020م، إلا أنها عادت إلى الواجهة لنشر الوعي وتنبيه الفتيات للابتعاد عن الخطيئة وأهل الإجرام. ولذلك يقدم لكم “غزة تايم” قصة حنان مع الفيديو الذي يبحث عنه الجميع، فلنتابعها.

قصة حنان التي حدثت عام 2020 انتشرت وأشعلت الرأي العام في العالم العربي. وفي التفاصيل، تعرضت شابة مغربية تدعى حنان ملاح، للاختطاف والاغتصاب من قبل مجموعة من الشباب، من بينهم شاب يدعى ولد مراكشية، كان على علاقة حب معه.

كما تم تصوير الحادثة من قبل أحد الخاطفين، وأظهر الفيديو مشاهد صادمة وغير إنسانية، مما أشعل غضبًا واسعًا في الشارع المغربي، مطالبين بإنزال أشد العقوبات بحق المجرمين الذين انتهكوا شرف الفتاة دون رحمة أو إنسانية.

فيديو حنان ولد المراكشية

يمكنكم مشاهدة فيديو حنان كامل من خلال الرابط المرفق من هنا، مع ملاحظة أن الفيديو يحتوي على مشاهد قاسية ويجب أن يشاهده الكبار فقط.

حنان ملاح فتاة مغربية من مواليد 2000، تسكن بالرباط. تعرضت للاعتداء والاغتصاب عندما كانت في الـ19 من عمرها بسبب عشيقها -شاب من مدينة مراكش- الذي التقته بعد أن غازلها في أحد الشوارع، فطارده الأخير حتى تغيرت هذه العلاقة. وتطور الأمر حتى وجدت حنان نفسها تتبع أهواءه وتلبي رغباته وأهواءه، فبدأ يتابعها ويراقبها وكأنها زوجته.

وتمت تبرئة حنان من جميع التهم التي وجهها لها عشيقها، الذي قال إنه ارتكب الفعل بعد موافقتها، بسبب خيانتها. لكن كل الدلائل تشير إلى أنها عملية اختطاف واغتصاب خطط لها، رغم كل المناشدات التي وجهتها حنان لولد المراكشية.

وفي تفاصيل الحادثة، قام الفتى باختطاف عشيقته حنان، بعد أن شعر أنها تخونه مع شخصين خليجيين. قام باحتجازها وضربها على جميع أنحاء جسدها، وانتهك شرفها باستخدام قنينة زجاجية. ثم عرضها على الحراس الليليين من أصدقائه وأجبرهم على ممارسة الفاحشة معها حتى ماتت بسبب النزيف الشديد والصدمة التي تعرضت لها. وحكمت المحكمة على المتهم الرئيسي بالإعدام، فيما حكمت على الشاب الثاني بالسجن عشرين عامًا، وعلى الشاب الثالث بخمس سنوات.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.