اجمل خلفية ايفون 15 Download iPhone 15 (Pro)
اجمل خلفية ايفون 15 Download iPhone 15 (Pro)

اجمل خلفية ايفون 15 Download iPhone 15 (Pro)

Rayan
2023-09-14T14:14:59+03:00
دوريات
Rayan14 سبتمبر 2023

اجمل خلفية ايفون 15 Download iPhone 15 (Pro). كشفت شركة Apple للتو عن سلسلة iPhone 15 في حدث “Wonderlust”. تأتي سلسلة iPhone 15 مع العديد من الميزات والمواصفات الجديدة. كما أنها أول أجهزة iPhone تتميز بمنافذ USB C، لتنهي المنافذ السريعة.

تطلق Apple أيضًا مجموعة من الخلفيات الجديدة مع كل إطلاق لجهاز iPhone. في هذا المقال قمنا بإحضار جميع الخلفيات الأحدث التي أطلقتها شركة آبل مع سلسلة iPhone 15. يمكنك تنزيلها بدقة 4K وإعدادها على جهازك لإضفاء مظهر جديد ومنعش عليه.

نحن بصدد جمع كل الخلفيات المتوفرة لجهاز iPhone 15. وفي هذه الأثناء، يمكنك تنزيل هذه الخلفيات المتوفرة الآن. وهذه هي جميع الخلفيات التي أصدرتها شركة Apple مع سلسلة iPhone 15. تأتي جميعها بألوان وتصميمات مختلفة لتناسب أذواق الجميع. شكرًا لـ applewpapers على مشاركة هذه الصور على X.

ما الجديد في سلسلة iPhone 15؟

1. تحسين الكاميرات

حصلت كاميرات سلسلة iPhone 15 على ترقيات كبيرة. أولاً، أصبح لدى طرازي Vanilla وPlus الآن مستشعر جديد بدقة 48 ميجابكسل. من ناحية أخرى، يتميز طرازا Pro وPro Max بعدسات منظار جديدة مع تقريب يصل إلى 3x و5x على التوالي. وبصرف النظر عن ذلك، تم أيضًا تحسين ضبط البرنامج. سيؤدي أيضًا ISP (معالج إشارة الصورة) المحسّن من الشريحة الجديدة إلى تحسين الإخراج الإجمالي.

2. منفذ توصيل جديد

كانت إحدى الشكاوى الرئيسية لمعظم الأشخاص الذين يستخدمون أجهزة iPhone هي منفذ Lightning. تحتوي جميع الأجهزة التي تم إطلاقها في السنوات الأخيرة تقريبًا على منافذ USB من النوع C. حتى أن معظم أجهزة Apple الأخرى تتميز بها. وهذا جعل وجود منفذ Lightning على أجهزة iPhone أمرًا مزعجًا للغاية. كان هذا بسبب سرعات نقل البيانات الأبطأ وكان غير مريح حيث كان على الأشخاص حمل كابل إضافي لأجهزة iPhone الخاصة بهم. ومع ذلك، بفضل لوائح الاتحاد الأوروبي الجديدة، تحولت Apple أخيرًا إلى منافذ USB Type C لأجهزة iPhone، بدءًا من سلسلة iPhone 15.

3. بطارية وسرعات شحن أفضل

قامت شركة Apple بزيادة سعة البطارية الفعلية في جميع طرازات سلسلة iPhone 15. قم بإقران ذلك مع الرقائق الفعالة؛ ستوفر أجهزة iPhone هذه عمرًا رائعًا للبطارية.

4. الجزيرة الديناميكية

الجزيرة الديناميكية ليست جديدة حقًا نظرًا لأن سلسلة iPhone 14 من العام الماضي تتميز بها بالفعل. ومع ذلك، كان متاحًا فقط لطرازي Pro وPro Max. النموذجان الآخران يحملان الشق. مع سلسلة iPhone 15، ستحصل جميع الطرازات – القاعدة، وPlus، وPro، وPro Max – على هذه الميزة. وهذا يضع حدًا للشق الذي رأيناه لأول مرة في هاتف iPhone X.

الجزيرة الديناميكية عبارة عن ثقب على شكل حبة دواء لغير المدركين. لقد قامت Apple بدمج الكثير من الميزات والمرئيات الرائعة معها. قامت Apple أيضًا بتحسين Dynamic Island ككل باستخدام iOS 17.

5. شريحة A17 برو

حصلت الشرائح أيضًا على ترقية خلال العام الماضي. تتميز سلسلة iPhone 15 (Pro) الجديدة بـ A17 Pro. يعتمد على عملية TSMC الجديدة البالغة 3 نانومتر. تعد سلسلة iPhone 15 هي الأولى في العالم التي يتم تشغيلها بواسطة شرائح تعتمد على عملية 3 نانومتر. سيؤدي ذلك إلى تحسينات كبيرة في أداء الهواتف.

وبصرف النظر عن ذلك، ستستفيد سلسلة iPhone 15 أيضًا من وحدة معالجة الرسومات المحسّنة. لاحظ أن هذه الشريحة الجديدة متاحة فقط في طرازات Pro من سلسلة iPhone 15. يتميز طرازا Vanilla وPlus بشريحة A16 Bionic التي تم إصدارها العام الماضي مع بعض التحسينات. ومع ذلك، يمكن لكل من هاتين الرقاقتين التعامل مع جميع أنواع أعباء العمل.

6. تحسين جودة البناء والتصميم

بالإضافة إلى جميع الترقيات المذكورة أعلاه، أدخلت Apple أيضًا بعض التغييرات على تصميم وبناء سلسلة iPhone 15. تتميز النماذج بإطارات أنحف مما يمنحها مظهرًا أنيقًا وأنيقًا. وإلى جانب ذلك، يأتي هاتفي iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max بإطار من التيتانيوم. الكرز الموجود على الكعكة هو خيارات الألوان الجديدة لجميع الموديلات.

بالإضافة إلى كل هذا، يحتوي طرازا Pro وPro Max على زر إجراء. إنه بديل لمفتاح كتم الصوت الشهير. هذا الزر قابل للتخصيص، حيث يمكننا ضبطه لأداء مهام مختلفة. تم ضبطه لتنفيذ وظيفة مفتاح كتم الصوت بشكل افتراضي. يأتي هاتف iPhone 15 وiPhone 15 Plus بخمسة ألوان – الأسود والأزرق والأخضر والوردي والأصفر. يأتي iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max بأربعة ألوان – الأزرق والأسود والفضي والأبيض. ستتوفر سلسلة iPhone 15 في المتاجر اعتبارًا من 22 سبتمبر. الأسعار هي 799 دولارًا و899 دولارًا و999 دولارًا و1199 دولارًا لأجهزة iPhone 15 (128 جيجابايت) وiPhone 15 Plus (128 جيجابايت) وiPhone 15 Pro (128 جيجابايت) وiPhone 15 Pro Max (256 جيجابايت) على التوالي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.