طريقة حجز ايفون 15 برو ماكس how to book iphone 15 pro max
طريقة حجز ايفون 15 برو ماكس how to book iphone 15 pro max

طريقة حجز ايفون 15 برو ماكس how to book iphone 15 pro max

Rayan
2023-09-14T13:49:42+03:00
دوريات
Rayan14 سبتمبر 2023

طريقة حجز ايفون 15 برو ماكس how to book iphone 15 pro max. قدمت شركة آبل أحدث سلسلة هواتفها الذكية – iPhone 15 وiPhone 15 Plus و15 Pro و15 Pro Max. كالعادة، ستبدأ شركة Apple الأمور بالطلبات المسبقة، حتى يتمكن أولئك الذين يريدون الهاتف من السباق لتقديم طلبهم ثم الانتظار لمدة أسبوع أو نحو ذلك لاستلام الهاتف الجديد.

لسوء الحظ، من غير المرجح أن تكون الشخص الوحيد الذي يطلب هاتف iPhone جديدًا مسبقًا. ومن خلال تجربتنا، فإن التردد لبضع دقائق فقط يمكن أن يؤدي إلى تأخير تسليم الجهاز لأيام، إن لم يكن لأسابيع. في هذه المقالة، سنساعدك على الاستعداد حتى تتمكن من تقديم طلبك بسرعة. وتكون من أوائل الذين يحصلون على iPhone الجديد من Apple.

طريقة حجز ايفون 15 برو ماكس

بالطبع، ليس عليك الطلب المسبق ولا يتعين عليك الشراء من Apple. إلى جانب متاجر Apple Store، سيبيع بائعون آخرون جهاز iPhone اعتبارًا من 22 سبتمبر. ومن بين الموزعين البديلين Amazon وWalmart وBest Buy. وCarphone Warehouse وPC World وKRCS وJohn Lewis وغيرهم. اختر واحدة من شبكات الهاتف. تحقق من أفضل عروض iPhone لدينا لتحصل على أفضل الأسعار.

ومع ذلك، تشير الخبرة في السنوات الأخيرة إلى أن شركة Apple تفضل متاجرها الخاصة وعملائها عبر الإنترنت عند تسليم الأجهزة الشهيرة. لذا فإن النصيحة الأولى واضحة: إذا كنت تريد الحصول على iPhone 15 بسرعة، فاطلبه مباشرة من Apple. وستتمكن من طلب iPhone 15 و15 Plus و15 Pro و15 Pro Max مسبقًا يوم الجمعة 15 سبتمبر.

  • قم بالطلب المسبق لجهاز IPHONE 15 PRO من APPLE هنا
  • قم بالطلب المسبق لجهاز IPHONE 15 من APPLE هنا

عليك بالتحقق من الحساب الذي تستخدمه لإجراء عمليات شراء مع Apple الآن. لا تريد أن تجد أنك بحاجة إلى إدخال بطاقة ائتمان جديدة أو عنوان تسليم بديل عندما تحاول طلب جهاز iPhone الخاص بك. ولا تتأخر لأنه من المحتمل جدًا أن تقوم شركة Apple بإيقاف تشغيل متجر Apple Store قبل إطلاق المنتج. لذلك لن تتمكن من إجراء أي تعديلات على حسابك. ولا تنتظر حتى اليوم الذي تبدأ فيه الطلبات المسبقة للتحقق من حسابك، لأنه عند الدخول إلى موقع Apple على الويب. سيتم الترحيب بك حتماً بشعار Apple والكلمات: “سنعود على الفور”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.