شاهد: صور الأميرة رجوة بالبكيني في البحر عبر splash news
صور الأميرة رجوة بالبكيني في البحر عبر splash news

شاهد: صور الأميرة رجوة بالبكيني في البحر عبر splash news

Rayan
دوريات
Rayan18 يوليو 2023

صور الأميرة رجوة بالبكيني في البحر عبر splash news. أطلق رواد مواقع السوشال ميديا حملة للتعبير عن دعمهم وتضامنهم مع ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني وزوجته الأميرة رجوة الحسين، بعد تسريب صور خاصة لهما من شهر العسل.

وعبر هاشتاغ “ادعم الأمير حسين” الذي لاقى تفاعلاً كبيراً على منصة “تويتر”، أبدى رواد مواقع الإنترنت غضبهم واستيائهم من اقتحام خصوصية الأمير حسين وزوجته الأميرة رجوة، بينما هم كانت في مدينة كابو سان لوكاس، الواقعة في شمال غرب المكسيك في ولاية باجا كاليفورنيا.

أعرب عدد كبير من المغردين عن استيائهم من حملة الإساءة المتعمدة ضد الأردن وولي العهد الأمير الحسين من قبل من يسمونهم بـ “الكارهين”، ورأوا أن للأمير حسين وزوجته الحق في الاستمتاع بوقتهم على انفراد وبعيدًا عن عدسات التصوير الفضولي.

وطالب عدد من المغردين بمحاسبة مُسرب الصور ونشرها على منصات السوشال ميديا، خاصة أنها تم التقاطها سرًا للأمير حسين وزوجته بهدف الإساءة إليهما رغم تواجدهما في مكان لكبار الشخصيات.

صور الأميرة رجوة بالبكيني في البحر عبر splash news

وموخرًا، أظهرت صورة للزوجين الملكيين بالزي غير الرسمي جانبًا مختلفًا من حياتهما الجديدة معًا. كانت الأميرة ترتدي قميصًا زهريًا باللونين الأحمر والكريمي فوق قميص أبيض برقبة ضلع، بينما كان الأمير يرتدي قميصًا أزرق مع جيب.

تزوج وريث العرش الأردني البالغ من العمر 28 عامًا الأميرة رجوة، وهي مهندسة معمارية سعودية تبلغ من العمر 29 عامًا، في الأول من يونيو.

أثارت الأميرة جنونًا على وسائل التواصل الاجتماعي بملابس زفافها. ارتدت فستانًا أبيض كلاسيكيًا من مصمم الأزياء اللبناني للنجوم إيلي صعب في الحفل، وارتدت فستانًا أبيض بأكمام طويلة من ماركة Dolce & Gabbana الإيطالية الفاخرة في حفل الاستقبال.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.